تسريب يؤكد استعداد غوغل وإل جي لإطلاق حاسب لوحي بقياس 7 إنش بمعالج من إنفيديا

أخبار أندرويد أضف تعليق

gsmarena_002 (1)

رغم الشائعات والتسريبات القوية التي تتحدث عن اعتزام غوغل إطلاق حاسب لوحي بقياس 9 إنش بالتعاون مع إتش تي سي، ظهر اليوم تسريب قوي آخر يُشير بأن غوغل تعمل على إطلاق حاسب بقياس 7 إنش بالتعاون مع إل جي وبمعالج من إنفيديا لم يُحدد نوعه لكن يُعتقد أنه Tegra K1 ذو القدرة الرسومية العالية.

gsmarena_001

التسريب هو عبارة عن وثيقة خارجة من مؤسسة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية وهي الهيئة المسؤولة عن ترخيص الأجهزة الجديدة قبل طرحها في الأسواق. ولا يكشف الجزء المسرب من الوثيقة اسم الجهاز، لكن يظهر بوضوح اسمي غوغل وإنفيديا. كما يظهر اسم LG على أنها الشركة المُصنّعة ويظهر دعم الجهاز لطيف واسع من ترددات اتصال LTE.

gsmarena_002 (1)

هذا التسريب لا يعني بالضرورة أي تناقض مع التسريب السابق حول حاسب إتش تي سي بقياس 9 إنش حيث لا يمنع أن تطلق الشركة حاسبين لوحيين من سلسلة Nexus بقياسين مختلفين. علينا الانتظار قليلًا حيث من المتوقع أن تطلق الشركة أجهزتها الجديدة بما في ذلك هاتف Nexus 6 خلال الشهر القادم مع نسخة Android L.

في حال أطلقت الشركة حاسبين لوحيين هل ستتجه إلى حاسب HTC (بقياس 9 إنش) أم حاسب LG (بقياس 7 إنش)؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[GSMArena]

The post تسريب يؤكد استعداد غوغل وإل جي لإطلاق حاسب لوحي بقياس 7 إنش بمعالج من إنفيديا appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول