الإعلان عن هاتف Oppo N3 بكاميرا دوّارة مزوّدة بمُحرّك

أخبار أندرويد أضف تعليق

n3

n3

كشفت شركة Oppo الصينية اليوم عن هاتفها الجديد N3، والذي يُعد خلفًا للهاتف الذي حقق قدرًا لا بأس به من الشهرة N1. ويأتي الهاتف الجديد بنفس فكرة الكاميرا الدوّارة لكن بميزات جديدة.

يحمل N3 كاميرا بدقة 16 ميغابيكسل قابلة للدوران بنسبة 206 درجات، ومزوّدة بمُحرّك يُتيح تدويرها تلقائيًا لتتبع الأجسام، أو يدويًا من خلال برنامج الكاميرا نفسها أو حتى عن بُعد من خلال جهاز صغير خاص. الكاميرا الدوّارة من أبرز ميزات الجهاز وخاصة بالنسبة لعُشاق التقاط الصور البانورامية فهي تجعل هذه العملية من أسهل ما يُمكن.

Click here to view the embedded video.

بقية المواصفات هي مُعالج Snapdragon 801 بتردد 2.5 غيغاهرتز وشاشة بقياس 5.5 إنش بدقة 1080p و 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية مع 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، كما أن الهاتف مزود بقارىء للبصمة في جهته الخلفية.

يعمل الهاتف ببطارية من سعة 3000 ميلي أمبير تدعم ميزة الشحن السريع التي تتيح شحن البطارية من الصفر إلى 75 بالمئة خلال نصف ساعة. تبلغ سماكة الجهاز 9.9 ميليمتر ويزن 192 غرام، ويتوفر له جهاز للتحكم عن بعد على شكل حمالة مفاتيح صغيرة تتيح التحكم بالكاميرا والموسيقا.

سيتوفر الهاتف للبيع في كانون الأول/ديسمبر القادم وسيُباع بسعر 649 دولار، وسيكون متوفرًا بشكل دولي وليس محصورًا بالسوق الصينية.

هل تعتقد بأن الجهاز يستحق الاهتمام والشراء؟ أم أنك بمثل هذا السّعر ستُفضل شراء هاتف مثل Nexus 6؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

The post الإعلان عن هاتف Oppo N3 بكاميرا دوّارة مزوّدة بمُحرّك appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول