سامسونج تقترب من إطلاق هاتف Galaxy A7

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

Samsung-Galaxy-A7-SM-A700-FCC-Radios

لا شك أن سامسونج حققت بعض التغييرات الهامة فيما يتعلق بهواتفها خلال الفترة الماضية. حيث طرحت سلسلة A الجديدة والتي تتميز بالهواتف النحيفة المصنوعة من هيكل معدني. وكانت الشركة قد أعلنت عن هاتفي A3 و A5 من الفئة المتوسطة.

لكن هاتفًا ثالثًا بمواصفات أقوى، تسرّب كثيرًا ولم تُعلن عنه الشركة بعد، وهو Galaxy A7، إلا أن الشركة قد اقتربت من الكشف عنه على ما يبدو حيث أشارت وثيقة أخيرة إلى تجاوز الجهاز لاختبارات هيئة الاتصالات الفيدرالية FCC مما يعني أن سامسونج أصبحت جاهزة للكشف عن الجهاز في أي لحظة.

Samsung-Galaxy-A7-SM-A700-FCC-Radios

التسريب يُشير بأن الجهاز يحمل رقم الطراز SM-A700FD، وكانت التسريبات السابقة أشارت إلى امتلاك الجهاز لشاشة بقياس 5.2 إنش بدقة Full HD ومعالج ثُماني النواة بمعمارية 64 بِت هو Snapdragon 615 والمعالج الرسومي Adreno 405 مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، وسيحمل كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل.

هذه بالتأكيد ليست بالمواصفات التي ترقى إلى مستوى هاتف مثل Galaxy Note 4، لكنها تبقى مواصفات قوية قد تجذب الكثير من المُستخدمين إلى هذا الهاتف المعدني بالكامل في حال كان السعر مُلائمًا.

لا ندري متى ستُعلن سامسونج عن الجهاز، لكن الموعد سيكون قريبًا على الأغلب.

[SamMobile]

The post سامسونج تقترب من إطلاق هاتف Galaxy A7 appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول