هواوي تصفع مايكروسوفت: “لا أحد يُحقق أية أرباح من ويندوز فون، وسنُتابع مع أندرويد فقط”

أخبار أندرويد أضف تعليق

3737-itok=tYKVYs4w

3737-itok=tYKVYs4w

قالت شركة هواوي الصينية بأن تجربتها مع إنتاج هواتف بنظام ويندوز فون كانت فاشلة، وقالت بأنها لم تُحقق أية أرباح من ويندوز فون، وذكرت بأنه لا توجد أية شركة من شركات الهواتف تُحقق أية أرباح من الأجهزة العاملة بنظام ويندوزن فون.

وكانت هواوي قد أصدرت سابقًا هاتفين بنظام ويندوز فون، لكنها ذكرت في آب/أغسطس الماضي بأنها ستتوقف عن إنتاج الهواتف بنظام مايكروسوفت وستتابع عملها مع أندرويد فقط. وذكر المتحدث باسم الشركة في لقاء مع موقع صحيفة Seattle Times أنها لن تعود إلى ويندوز فون ما لم يتغيّر السوق.

ويُنظر إلى هذه الخطوة بأنها خبر سيء بالفعل لمايكروسوفت، التي تسعى (كما جميع الشركات الأُخرى) للحصول على قطعة من حلوى الأسواق الآسيوية الواعدة، وخاصةً في الصين والهند اللتان أصبحتا مضمارًا جديدًا تتنافس فيه كلًا من غوغل وآبل ومايكروسوفت، وبما أن هواتف هواوي تحظى بشعبية كبيرة في الصين، فهذا قد يكون سيئًا بالفعل لمايكروسوفت.

بالطبع لا يُمكن التأكّد من ادّعاءات هواوي بأن الشركات الأخرى التي أنتجت هواتف ويندوز فون لم تُحقق أية أرباح، لكن لا شك بأن نظام التشغيل يُحقق تحسنًا ولو بطيئًا في السوق حيث وصلت حصته إلى 8.1 بالمئة من سوق الهواتف الذكية.

[The Next Web]

The post هواوي تصفع مايكروسوفت: “لا أحد يُحقق أية أرباح من ويندوز فون، وسنُتابع مع أندرويد فقط” appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول