تحديث جديد لتطبيق يوتيوب يدعم مقاطع فيديو الواقع الافتراضي

أخبار أندرويد أضف تعليق

vr_mode_660_wht

أعلنت جوجل اليوم عن تحديث تطبيق يوتيوب و إضافة ميّزة مُثيرة له وهي دعم مقاطع فيديو الواقع الافتراضي، فقد أتاح هذا التحديث تحميل مقاطع فيديو التي تحوي على بُعد ثالث فيها وهو العمق، مقارنة بالمقاطع الاعتيادية التي تحوي على بُعدين فقط.

vr_mode_660_wht

ويوجد إلى الآن 13 مقطع فيديو مُخصص ليعطي المستخدمين تجربة الواقع الافتراضي. لكن هذا ليس كل شيء، فقد جلب التحديث الجديد دعم نظّارة جوجل المصنوعة من الورق المقوى Cardboard، حيث يمكن الآن مشاهدة مقاطع الفيديو العادية باستخدام هذه النظّارة، وهو ما يُعطي تجربة جديدة كليًّا في مشاهدة مقاطع الفيديو العاديّة، تجعلك تشعر بأنك في قلب الحدث.  ومما يثير الاهتمام هو أنه يمكنك الحصول على نظّارة جوجل بسعر يبدأ من 5$ في متجر أمازون مثلاً.

vr_mode_660_wht

فإذا كنت تمتلك أحد نظارات جوجل أو كنت تُخطّط لشراء واحدة، فيمكنك عند تشغيل أي مقطع فيديو، الضغط على الثلاث نقاط في أعلى يمين الشاشة واختيار أيقونة النظارة ليعمل الفيديو بوضع متوافق معها.

يأتي  هذه التحديث  بعد أن أعلنت جوجل سابقاً عن التحديثات التي تخُصّ الواقع الإفتراضي، ويمكنك تحميل النسخة الأخيرة من تطبيق يوتيوب من متجرجوجل، كما يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو الواقع الافتراضي الموجودة في يوتيوب من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول