تطبيق DU Battery Saver لتحسين أداء البطّارية

أخبار أندرويد أضف تعليق

DU Battery saver 3

*إعلان*

يُعتبر تطبيق DU Battery Saver من أبرز تطبيقات الأندرويد للحفاظ على بطارية الهواتف الذّكية وهو من تطوير DU APPS STUDIO وقد حصل على تقييم 4.5 نجمة بناءً على آراء ما يقارب الخمسة ملايين مستخدم في متجر جوجل بلاي حيث قام بتحميله أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم.
DU Battery saver 1يتميز التطبيق بواجهاته البسيطة والواضحة، فعند فتح  التطبيق تظهر لك الشاشة الرئيسية ويكون فيها معلومات البطارية ودرجة حرارة الهاتف والوقت المتوقع لعمل الهاتف بالشحن المُتبقي، وعند الضغط على زر التحسين (Optimize) سيقوم التطبيق بإغلاق التطبيقات العاملة بخلفية الهاتف والتي تسبب في زيادة استهلاك البطارية، كما يمكنك تخزين الوضعية التي تريد حيث سيتصرف التطبيق تبعًا لاختيارك.

DU Battery saver 3يقوم التطبيق بتحليل ومراقبة كافة التطبيقات العاملة ويعرض لك تقريرًا كاملًا عن أكثر التطبيقات استهلاكًا للبطّارية، والتطبيقات التي تسبب ارتفاعًا في درجة حرارة الهاتف، حيث يمكنك ايقاف التطبيقات المسؤولة عن ذلك ويمكن حفظ ذلك ضمن اختياراتك ليقوم DU Battery Saver بإيقافها وإطالة وقت تشغيل الهاتف قبل الحاجة إلى شحنه.

DU Battery saver 2ومن الميزات الجيّدة في التطبيق قيامه بمراقبة طريقة شحنك للهاتف ويخبرك عن أفضل طريقة لعمل ذلك، حيث يجب أن تبدأ بهذه العملية عند وصول شحن البطّارية إلى 20%، ويجب أن تكون عملية الشحن مستمرة ومن مصدر غير متقطع للكهرباء، ويقوم التطبيق بعمل الباقي حيث يضمن أن البطّارية سيتم شحنها بالكامل وذلك باتباع طريقة لتنظيم عملية الشحن والتي تساعد على إطالة عملية البطّارية.

يمكنك تحميل DU Battery Saver من متجر جوجل بلاي مجانًا حيث تدعم النسخة المجّانيّة الإعلانات، ولكن إذا أعجبك التطبيق فيمكنك تحميل النسخة الاحترافيّة DU Battery Saver PRO & Widgets بمبلغ 2.2 يورو.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول