تخفيضات كبيرة على الهواتف والحواسب اللوحية بمُناسبة نهاية العام على متجر EverBuying

أخبار أندرويد أضف تعليق

unnamed (2)

*إعلان*

أعلن متجر EverBuying الصيني، الذي يدعم تلقّي طلبات الشراء والشّحن إلى جميع الدول العربية ودول العالم، عن طرح موسم التخفيضات الخاص باقتراب نهاية العام الميلادي 2015.

وتتضمن العروض تخفيضات كبيرة على مجموعة متنوّعة من المنتجات، تشمل الهواتف والحواسب اللوحية والساعات الذكية، بالإضافة إلى تخفيضات على مُلحقات عديدة مثل بطاقات التخزين ومُكبرات الصوت وأجهزة التلفاز عبر الإنترنت والكاميرات الرياضية وغير ذلك.

تبدأ التخفيضات اليوم من الساعة 9:00 صباحًا بتوقيت غرينتش وتنتهي في 24 كانون الأوّل/ديسمبر، وقد تم تقسيم التخفيضات على ثلاث مجموعات يُمكن مُشاهدتهما عبر رابط العرض، حيث يسري العرض على مجموعة المُنتجات الأولى من 9 حتى 16 كانون الأول/ديسمبر، والمجموعة الثانية من 17 حتى 24 من الشهر نفسه. كما تحتوي نفس الصفحة على مُنتجات أُخرى مُخفضة من 9 حتى 24 من الشهر الجالي.

من أبرز المُنتجات الخاضعة للتخفيض كُل من هاتفي Redmi Note 3 و LEAGOO Elite 1 والحاسبين اللوحيين Chuwi Vi10 Pro و Onda V919 Air.

إن كنت تُريد شراء هاتف من الموقع، لا تنسَ أن تقوم قبل طلبه بمُراجعة دليلنا حول كيفية التأكّد من أن الهاتف يدعم ترددات شبكة الاتصال في بلدك.

إن أردت مُشاهدة عروض الموقع بحسب العلامة التجارية، تستطيع ذلك من خلال الذهاب إلى اسفل صفحة العروض والنقر على العلامة التجارية المطلوبة لمشاهدة الهواتف المتوفرة ضمنها.

unnamed (2)

تسوّقًا ممتعًا!

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول