تطبيق Pushbullet يتيح الوصول للملفات عن بعد

أخبار أندرويد أضف تعليق

Pushbullet Remote Files

أطلقت Pushbullet تحديثاً لتطبيقها على هواتف الأندرويد، حيث يجلب التحديث ميزة جديدة تحمل اسم Remote Files والتي يستطيع المُستخدم عبرها تصفح الملفات والحصول عليها بشكلٍ مُتبادل بين الحاسب الشخصي وهاتف الأندرويد.

سيَسمح التّحديث الجديد للمُستخدمين بأن يقوموا بالولوج إلى ملفات حاسوبهم الشخصي وتصفحها، أو بالعكس: أي تصفح ملفات الهاتف الذكي من الحاسوب الشخصي. الأمر المميز بالتحديث الجديد أنه لا يتطلب أن يكون الجهازين متواجدين بالقرب من بعضهما البعض أو مُتصلين على نفس الشبكة، بل يُمكن أن يكون كل جهاز في مكانٍ بعيد عن الآخر، ومع ذلك يستطيع المُستخدمون أن يتّصفحوا ملفاتهم بشكلٍ كامل.

كيف يمكن الحصول على ميزات التحديث الجديد؟

إن كنت من مُستخدمي تطبيق Pushbullet، فعليك أن تقوم بتحديثه من متجر بلاي، وأن تقوم بتنصيب النسخة المُحدّثة المُخصصة للحواسيب الشخصية، وستستطيع الحصول على الميزات المطلوبة. إن لم تكن قد استخدمت التطبيق سابقاً، يمكنك أن تقوم بتحميل التطبيق من متجر بلاي على هاتفك الذكي (شرط أن تكون نسخة الأندرويد لديك 4.0.3 فما فوق) وتقوم بتحميل البرنامج المخصص للحواسيب الشخصية، وتدخل بياناتك الشخصية وتصبح كل أمورك جاهزة!

من ناحيةٍ أخرى، يمكن لكل أنواع المستخدمين الحصول على ميزات التطبيق: إذا لم تقوم بترقية التطبيق للحصول على الخدمات الاحترافية Pro-Services فإنك ستحصل على الميزة. هذه ميزة هامة وستساهم بانتشار التطبيق وتسويقه بشكلٍ جيد كما أعتقد.

أخيراً، تبقى المشكلة الحالية المتعلقة بتحديث Remote Files هو أنه غير متوفر إلا لنسخة الحواسيب الشخصية التي تعمل على نظام تشغيل ويندوز. لسوء الحظ حالياً، يبدو أن مستخدمي حواسيب ماك بوك أو كروم بوك لن يكونوا قادرين على الحصول على الميزة الجديدة.

المصدر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول