أسوس وإل جي تسخران من غطاء البطّارية الجديد الذي طرحته آبل لآيفون 6 و 6 إس

أخبار أندرويد أضف تعليق

apple-iphone-smart-battery-case

إن كنت قد تابعت الأخبار التقنية خلال اليومين الماضيين، فلا بد أنك قرأت عن إطلاق آبل لغطاء بطّارية جديد لتزويد هاتفي iPhone 6 و 6S بمزيد من الطاقة.

قد يبدو الخبر عاديًا إن لم تُشاهد صورة الغطاء الذي ثارت حوله موجة من الاستغراب والسّخرية حيث اعتبره الكثيرون بأنه أبشع شيء تُصممه آبل في تاريخها. الغطاء ضخم ويمتلك تحدبًا كبيرًا من الخلف وهو لا يختلف من حيث التصميم عن أي غطاء مُشابه تصممه أي شركة صينية مغمورة.

الكثير من المواقع العالمية فتحت النار على آبل مُتسائلةً: ماذا حلّ بفريق التصميم لدى آبل؟ من بينها موقع The Verge الذي انتهز الفرصة للحديث عن التصاميم الغريبة لبعض منتجات الشركة الأخيرة مثل iPad Pro و الجيل الثاني من Apple Mouse.

الآن جاء دور الشركات المُنافسة التي لا يُمكن أن تفوّت مثل هذه الفرصة، حيث استعرضت أسوس هاتفها الأخير Zenfone Max بتصميمه النحيف والأنيق والذي يحمل بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تُقدم أداءً أفضل من بطارية الآيفون مع البطارية الخارجية الخاصة به حيث تبلغ سعة البطاريتين مُجتمعتين حوالي 3492 ميلي أمبير.

إل جي سخرت من تصميم البطارية والحدبة التي تملكها، ووضعت صورة لهاتفها القوي LG V10 الذي يمتلك بطارية سعة 3000 ميلي أمبير، وإن كانت السعة أقل قليلًا من سعة بطاريتي الآيفون مع غطائه، لكن يبقى الأمر أنه لا يُمكن مُقارنة التصميمين وهو ما تُريد إل جي الإشارة إليه:

هل تعتقد أن الشركات محقة في السخرية من غطاء البطارية الخاص بآبل؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول