بشكلٍ رسميّ: وصول تحديث أندرويد 6.0 إلى هواتف LG G3

أخبار أندرويد أضف تعليق

LG-G3-Marshmallow-ardroid

نشرنا البارحة الخبر المتعلق بالتغريدة التي قام بها المدير التنفيذي لشركة إل جي في بولندا، والتي أعلن فيها عن اقتراب وصول تحديث نظام أندرويد 6.0 إلى هواتف LG G3 . اليوم، يأتي التأكيد الرسمي بوصول التحديث الجديد، مما يعني أن التحديث سيكون في طريقه لباقي الهواتف حول العالم خلال فترةٍ قريبة.

أتى التأكيد هذه المرة من الصفحة الرسمية لشركة إل جي – بولندا على تويتر وكذلك على الفيسبوك. يبدو أن الشركة لم تجد أنه من المناسب أن يقوم مديرها التنفيذي بنشر الخبر منفردًا، ولذلك تم حذف تغريدته البارحة وقامت اليوم بنشر الخبر بشكلٍ رسميّ.

بكل الأحوال، فإن ما يهم بهذا الخبر هو تأكيد وصول التحديث للجهاز. التحديث الحالي ليس تحديث هوائي OTA، وهذا يعني أنه يجب أن يتم تحميل التحديث على الحاسوب ومن ثم تنصيبه على الهاتف. الجدير بالذكر أيضًا أن هذا الإجراء يعتبر بمثابة “تجربة” حيث تقوم الشركة بتجريب التحديث على هواتفها في بولندا والتأكد من كافة المشاكل التقنية التي قد تظهر وتعمل على إصلاحها، ومن ثم تقوم بإطلاق التحديث الهوائي لهواتفها في كوريا الجنوبية، ومن ثم أوروبا، ومن ثم بقية دول العالم.

الخلاصة، إن كنتم من مستخدمي هاتف LG G3، أصبح بإمكانكم الاطمئنان والشعور بالراحة، فنظام أندرويد 6.0 في طريقه لهواتفكم الذكية، ولو تأخر الموضوع قليلًا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول