إتش تي سي قد تقوم بتصنيع هواتف Nexus لعام 2016

أخبار أندرويد أضف تعليق

htc-nexus-ardroid

وفقًا لتسريبٍ جديد تم نشره على شبكة Weibo الصينية، فإن شركة إتش تي سي التايوانية ستقوم بتصنيع هاتفين من هواتف Google Nexus في العام الحالي، وذلك بعد أن قامت جوجل بالتعاون مع كل من هواوي وإل جي لإطلاق هاتفي Nexus 6P و Nexus 5X.

لو عدنا قليلًا للوراء، فإننا سنتذكر أن إتش تي سي هي أول من قامت بتصنيع هواتف نيكسوس، حيث قامت بتصنيع هاتف HTC Google Nexus One في 2010. فضلًا عن ذلك، فإن إتش تي سي هي أول شركة تُطلق هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام أندرويد وهو هاتف HTC Dream في عام 2008. بكل الأحوال، توقفت إتش تي سي عن تصنيع هواتف نيكسوس حتى عام 2014، عندما تعاونت مع جوجل لإطلاق الحاسب اللوحي HTC Nexus 9.

HTC Google Nexus One
هاتف HTC Nexus One أول هاتف ذكي من عائلة نيكسوس

تعود التسريبات الآن لتتحدث عن عودة إتش تي سي كمصنعٍ لهواتف نيكسوس. وفقًا للإشاعة الجديدة، فإن الشركة ستقوم بإطلاق هاتفين أحدهما بشاشةٍ بقياس 5 إنش والآخر بشاشةٍ بقياس 5.5 إنش. لا يوجد تفاصيل إضافية حول مواصفات الهواتف المفترضة.

في حال كانت التسريبات صحيحة، ستكون هذه الخطوة تعزيزًا هامًا للشركة التايوانية التي لا تزال تعاني من آثار أزمةٍ مالية خانقة، فمع تعاونها مع جوجل لإطلاق هواتف نيكسوس الرائدة، ستعود الشركة إلى الواجهة من جديد. من ناحيةٍ أخرى، سيكون من الجيد أن تقوم إتش تي سي بتصنيع هواتف نيكسوس، نظرًا للسمعة الجيدة التي تتمتع بها الشركة من حيث جودة الهواتف التي تقوم بتصنيعها.

هل تتمنون عودة إتش تي سي لتصنيع هواتف نيكسوس؟ أم أن الشركة لم تعد قادرة على المُنافسة وتقديم أفضل المُنتجات؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول