إتش تي سي تتعاون مع شركة Keeper لضمان أفضل حماية لخصوصية المُستخدمين

أخبار أندرويد أضف تعليق

htc-keeper-ardroid

أعلنت الشركة المسؤولة عن تطبيق Keeper الشهير عن توقيعها لاتفاقية عمل مشتركة مع إتش تي سي، وذلك بهدف ضمان أعلى درجة ممكنة من حماية الخصوصية للهواتف التي ستطرحها الشركة مستقبلًا.

تطبيق Keeper هو أحد أشهر تطبيقات حماية كلمات السر على الهواتف الذكية، وعبر التّعاون الجديد، سيكون التطبيق مُتوفرًا بشكلٍ مُسبق على الهواتف التي ستطرحها إتش تي سي مع ميزاتٍ تتكامل مع نظام التشغيل الخاص بالجهاز، بهدف توفير حماية للمُستخدمين من سرقة كلمات السر الخاصة بهم وضمان عدم تسريب معلوماتهم الشخصية.

بشكلٍ أساسيّ، سيقوم التطبيق بتوليد كلمات مرور مُعقدة بشكلٍ تلقائيّ وعشوائيّ، حيث سيقوم بتزويد حسابات المستخدم المختلفة بكلمات المرور التي قام بتوليدها بشكلٍ تلقائيّ، وذلك ليس فقط من أجل التطبيقات الموجودة على الهاتف الذكي، وإنما أيضًا لصفحات ومواقع الإنترنت المختلفة التي يتم استخدامها.

وفقًا للتصريح، فإن إتش تي سي قد بحثت بين خدمات وتطبيقات الحماية المختلفة مثل 1Password و LastPass إلا أنها قررت بالنهاية الاعتماد على خدمات Keeper لتضمين المزيد من ميزات الحماية والأمان لمستخدميها في الهواتف التي ستطرحها مُستقبلًا.

من المتوقع أن نشاهد بدء وصول هذه الخدمة لهواتف إتش تي سي المستقبلية، مع عدم تحديد الهواتف التي ستحصل بالفعل على هذه الميزة.

المصدر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول