كيف تتابع حدث الكشف عن هاتفي سامسونج Galaxy S7 و S7 Edge

أخبار أندرويد أضف تعليق

تستعد سامسونج اليوم للكشف اليوم عن هاتفيها المُنتظرين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge وذلك خلال حدثها المُسمى Samsung Unpacked 2016 خلال المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة MWC 2016.

ورغم التسريبات الأخيرة حول الهاتفين والتي جعلتنا نعرف كُل شيء يتعلق بهما تقريبًا من حيث الشكل والمواصفات، إلا أن مؤتمر سامسونج هذا يبقى واحدًا من أهم المؤتمرات التقنية في 2016، وعدا عن الهاتفين من المتوقع أن تُعلن الشركة عن خدمات وتطبيقات جديدة وخاصةً فيما يتعلق بتقنية الواقع الافتراضي VR، ومن المتوقع أن تُعلن أيضًا عن توسيع خدمة الدفع الخاصة بها Samsung Pay كي تصل إلى مجموعة جديدة من الدول حول العالم.

تستطيع مُشاهدة البث المُباشر للحدث عبر موقع سامسونج من هنا، وللمرة الأولى ستُقدم الشركة خيار مُشاهدته عبر فيديو 360 درجة حيث ستكون هناك كاميرات تنقل المؤتمر من جميع الزوايا. ويُمكنك اختيار العرض التقليدي أو اختيار المشاهدة 360 درجة.

كما تستطيع أيضًا المُشاهدة عبر الهاتف بتقنية الواقع الافتراضي في حال امتلاكك لنظارة مناسبة عبر تثبيت تطبيق Unpacked 360 View app من متجر بلاي عبر هذا الرابط.

سيبدأ البث تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت غرينتش. لمعرفة الموعد بتوقيت مدينتك إضغط على هذا الرابط.

كما تستطيع مُتابعتنا على تويتر حيث سنقوم بتغريد أبرز مُجريات الحدث بشكلٍ مُباشر أثناء حدوثه، وسنقوم طبعًا بتغطية كل ما يتعلق بالهاتفين الجديدين عبر صفحات الموقع.

هل أنت متحمّس لما ستُقدمه سامسونج ضمن المؤتمر؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول