إشاعة: هواوي ستُطلق هاتف P9 في السادس من شهر أبريل المُقبل

أخبار أندرويد أضف تعليق

نشر المُسرّب الشهير إيفان بلاس، والمعروف على تويتر باسم EvLeaks تسريبًا جديدًا يُشير فيه إلى الموعد المُفترض للإعلان عن هاتف هواوي الجديد Huawei P9 حيث حدد المُسرب تاريخ 6 أبريل/نيسان ليكون موعد الإعلان عن الهاتف المُقبل.

كان الهاتف P9 محط الكثير من التّسريبات والإشاعات المُختلفة. بدايةً تحدثت بعض الشائعات عن أن هواوي ستقوم بإطلاق أربعة نماذج مختلفة من الهاتف المقبل، ثم تناولت بعض الشائعات موعد إطلاقه ليكون بشهر مارس/آذار الحاليّ، إلا أن الإشاعات الأخيرة تشير إلى أن الهاتف لن يشاهد النور قبل شهر أبريل/نيسان المقبل.

بالنسبة للمُواصفات، واعتمادًا على التسريبات المتعلقة بالهاتف الجديد، فإننا نتوقع شاشةً بقياس 5.2 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل. شريحة المُعالجة هي Kirin 950 من هواوي مع وحدة المُعالجة الرّسومية Mali-T880 و 3 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائي و32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، مع بطاريةٍ قوية جدًا بسعة 3900 ميللي آمبير/ساعي. قد تتضمن بعض النماذج الأخرى (مثل نموذج Huawei P9 Max المفترض) مواصفاتٍ أعلى، مثل شاشة بدقة 1440×2560 بيكسل وقياس 6.2 إنش وذاكرة وصول عشوائي بدقة 4 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 64 غيغابايت.

من المُفترض أيضًا أن تنتهج هواوي نهج الشركات الأخرى فيما يتعلق بالكاميرا التي ستضعها ضمن هاتفها الجديد، حيث تُشير التسريبات إلى أن الهاتف الجديد سيمتلك كاميرا بدقة 12 ميغابيكسل مع عدساتٍ مُصنّعة من شركة Leica الشهيرة بمجال العدسات والتّقنيات البصرية. من المُفترض أيضًا أن يكون الهاتف الجديد مُزودًا بكاميرتين خلفيتين، استنادًا لمُعظم التسريبات الخاصة به.

حققت هواوي العام الماضي نجاحًا باهرًا وتمكنت من احتلال المركز الثالث كأكبر مُصنّع للهواتف الذكية حول العالم، فهل ستتمكن هذا العام من الاستمرار بحصد النجاحات عبر الهواتف التي ستقوم بإطلاقها؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول