شياومي قد تُطلق نموذجًا جديدًا من هاتف Redmi 3 مع حساس بصمة

أخبار أندرويد أضف تعليق

xiaomi-redmi3-new-2

يبدو أن شركة شياومي الصينية تعمل على إطلاق نموذجٍ جديد من هاتفها الذكي Xiaomi Redmi 3 مع تزويده بحساس بصمة على اللوحة الخلفية للجهاز، وذلك وفقًا للتسريب الأخير من هيئة TENAA.

أطلقت شياومي هاتفها الذكي الجديد مع بداية العام الحاليّ بمواصفاتٍ جيدة مع سعرٍ مُنافس، حيث تمتع الهاتف الجديد بشاشةٍ بقياس 5 إنش وبدقة 720 بيكسل مع هيكلٍ معدنيّ بالكامل، وهو يعتمد على شريحة Snapdragon 616 من كوالكوم مع 2 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائي و16 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD، مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل. أهم ما جاء في الجهاز هو بطاريته التي تتمتع بسعةٍ قدرها 4100 ميللي آمبير/ساعي، مع سعرٍ يبلغ 105 دولار أمريكيّ.

xiaomi-redmi3-new-1
xiaomi-redmi3-new-2

بالنسبة للتسريب الجديد، فهو يذكر هاتف بمواصفات مطابقة تمامًا لهاتف Redmi 3، باستثناء تضمينه بحساس بصمة على اللوحة الخلفية، إلا أن الغريب هو تزويده ببطاريةٍ ذات سعة أقل، حيث تبلغ سعة بطارية الجهاز المسرب 3000 ميللي آمبير/ساعي. من المتوقع أن يتم إطلاق النسخة الجديدة بسعرٍ يبلغ 122 دولار أمريكيّ.

ما رأيكم بالنسخة الجديدة من هاتف Redmi 3؟ هل تجدون أن إضافة حساس بصمة للجهاز سيزيد من رغبة المستخدمين في شرائه؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر 

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول