تحديث لتطبيق Google Now يجعل معرفة حالة الطقس أكثر سهولة

أخبار أندرويد أضف تعليق

google-now-voice-commandGoogle-Weather-shortcut-icon

تقوم جوجل الآن بطرح تحديثٍ جديد للمساعد الرقميّ الخاص بهواتفها الذكية Google Now حيث يجلب التحديث إمكانية إضافة أيقونة جديدة على الشاشة الرئيسية للهاتف، وتكون مهمة هذه الأيقونة هي تزويد المستخدم بمعلومات الطقس فقط اعتمادًا على بحث Google Now.

screenshot_20160323-165943
screenshot_20160323-170111

تعتبر المعلومات الخاصة بالطقس من أكثر المعلومات التي يبحث عنها المستخدمون بشكلٍ متكرر، وحتى عدة مرات في اليوم. من ناحيةٍ أخرى، ومع تزايد الاعتماد على خدمة Google Now، من المنطقيّ أن يتم تخصيص أيقونة خاصة بالطقس تقوم بتزويد المستخدم بالمعلومات التي يود الحصول عليها وفقًا لمكان وجوده بشكلٍ سريعٍ وفوريّ.

ستظهر الأيقونة الجديدة على الشاشة الرئيسية للهاتف الذكيّ تحمل اسم “Weather”، ويمتلك المستخدمون خيار عدم إضافتها إن لم يودوا ذلك. سيعرف المستخدم أن التحديث قد وصل إليه، وذلك بعد أن يقوم بالبحث عن حالة الطقس في Google Now، حيث ستظهر معلومات الطقس، ومن ثم سيتم سؤال المستخدم في حال أراد إضافة الأيقونة الجديدة.

Google-Weather-shortcut-icon

لم تقم جوجل بطرح الميزة الجديدة عبر تحديثٍ جديد، بمعنى أنه لا يوجد داعي لتحميل وتنصيب أية ملفات جديدة، بل ستقوم جوجل بطرح الميزة لكل المستخدمين من مخدماتها، ومن المفترض أن تصل لكل المستخدمين خلال أيام. ربما من الأفضل أن يكون تطبيق جوجل الأساسي مُحدثًا لآخر نسخة. (تحديثات Google Now تتم عبر تحديث تطبيق جوجل Google).

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول