آخر أخبار HTC 10 : تسريب جديد للمُواصفات، مُلصق تشويقي جديد، وبدء الطلبات المُسبقة!

أخبار أندرويد أضف تعليق

htc-10-new-ardroidhtc-10-new-ardroid

هاتف HTC 10 أصبح محط اهتمام الشائعات والأخبار بشكلٍ كبير جدًا، وأكبر مما كنا نتخيل! اليوم هنالك ثلاثة أخبار جديدة تتعلق بالهاتف الجديد، وجميعها هامة وجديرة بالمتابعة والنشر، وسأبدأ مع الخبر الرسميّ الصادر عن إتش تي سي نفسها.

تشويق جديد للهاتف المُقبل: الهواتف ليست كلها بذات الجودة! 

نشرت اليوم شركة إتش تي سي مُلصقًا تشويقيًا جديدًا للهاتف المقبل على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتشابه الملصق الجديد مع المُلصقات الماضية من حيث التّصميم وإبراز جزء من أجزاء الهاتف مع الإشارة إلى أحد خواصه، وهذه المرة الحديث هو عن الأداء، حيث قامت قالت إتش تي سي أنه لا يُمكن تصنيع الهواتف كلها بنفس الجودة، وأن الهاتف الجديد سيتضمن أفضل تجربة لهاتفٍ يعتمد على نظام الأندرويد من حيث سرعة الأداء وسلاسة الاستعمال.

تُضاف هذه التصريحات والمُلصقات التشويقية لقائمةٍ طويلة من التغريدات والمنشورات التي نشرتها إتش تي سي سابقًا عن هاتفها الجديد، والملفت فيها أن الشركة تتحدث بثقةٍ كبيرة، وتشير دومًا إلى أن هاتفها سيكون الأفضل في كل شيء، سواء من ناحية الكاميرا، أو التجربة الصوتية، والآن الحديث عن أداء نظام الأندرويد والهاتف ككل.  أعتقد أنه سيكون هنالك بضعة منشورات مُماثلة في المستقبل القريب، فهي تُساهم بجذب الانتباه بشكلٍ كبير للهاتف الجديد، وهي خطوة جيدة من إتش تي سي على الصعيد التسويقيّ. هل سيكون الهاتف المقبل بالقوة التي تتحدث عنها إتش تي سي؟ حسنًا سنقوم بما طلبته الشركة نفسها منا: سننتظر ونرى We Will See!

تسريب المواصفات الكاملة على GFXBench

من ناحيةٍ أخرى، نشر مؤشر GFXBench تسريبًا جديدًا يظهر فيه مواصفات الهاتف المقبل، حيث يبدو أنه قد تم تجريب أداء الهاتف على المؤشر الشهير المختص بتقييم الهواتف من ناحية الجرافيكس والإظهار.

HTC-10-GFXBench

التسريب الجديد يؤكد ما تم نشره سابقًا حول مواصفات الهاتف المقبل: شاشة بقياس 5.1 إنش وبدقة 1440×2560 بيكسل (QHD) مع شريحة Snapdragon 820 من كوالكوم ووحدة المعالجة الرسومية Adreno 530 بالإضافة لذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 32 غيغابايت. مواصفات الكاميرا تبقى نفسها، مع 12 ميغابيكسل للكاميرا الخلفية قادرة على التصوير حتى دقة 4K بالإضافة لكاميرا أمامية بدقة 5 (أو 8) ميغابيكسل قادرة على تصوير الفيديو حتى دقة 2K. أخيرًا، ذكر التسريب أن نظام التشغيل سيكون أندرويد 6.0.1.

لا يمكن الحصول على معلوماتٍ أخرى من التسريب، مثل سعة البطارية أو المنافذ التي يدعمها الهاتف أو حتى أي تقنيات أخرى، نظرًا لكونه مختص بتجريب أداء الهاتف من الناحية الرسومية والجرافيكس.

بدء الطلبات المسبقة: الهاتف سيكون بسعر 830 دولار أمريكيّ

ربما هذا هو أكثر الأخبار غرابة، حيث قام متجر إلكترونيّ في رومانيا بتوفير الهاتف الجديد للطلب المسبق بسعرٍ قدره 830 دولار أمريكيّ، مع إمكانية اختيار الألوان التالية: الذهبيّ، الفضيّ، والرماديّ.

htc-10-leak

النموذج المتوفر للطلب المسبق هو النموذج الذي يتمتع بمعالج Snapdragon 820 مع 4 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائي بالإضافة لمساحة تخزين داخلية قدره 32 غيغابايت والتي ستكون قابلة للتوسعة حتى 200 غيغابايت عبر منفذ microSD. باقي المواصفات المذكورة في المتجر هي نفس المواصفات السابقة المنشورة في التسريبات، إلا أنه أشار إلى أن تقنية تصنيع الشاشة ستكون AMOLED وليس Super LCD كما أشارت بعض التسريبات السابقة. أيضًا، أكد المتجر أن الهاتف سيتمتع بدعمٍ لأحدث تقنيات الاتصال اللاسلكية، وسيتضمن منفذ USB Type-C وحساس بصمة، ولم يتم الإشارة لسعة البطارية.

بهذه الصورة، يمكن القول أن الهاتف المعروض في المتجر يمثل النموذج الأقوى للهاتف المقبل، إن صحت التسريبات المتعلقة بإطلاق عدة نماذج منه. بكل الأحوال، فإن الإعلان الرسميّ عن الهاتف سيكون بتاريخ 12 أبريل/نيسان المقبل، ولن يكون علينا الانتظار لمعرفة مواصفات وسعر الهاتف.

ما رأيكم بآخر التسريبات الخاصة بالهاتف المقبل؟ هل تمتلك إتش تي سي القدرة على الوفاء بوعودها حول الهاتف المقبل؟ هل تجدون المواصفات المسربة تمثل أفضل ما يمكن؟ وهل تجدون السعر المعلن عنه في المتجر الروماني مناسبًا للهاتف؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر1، المصدر 2

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول