التطبيق الرسميّ لشبكة Reddit أصبح مُتوفرًا على متجر بلاي

أخبار أندرويد أضف تعليق

أعلنت شبكة Reddit اليوم عن انتهاء العمل على النسخة التجريبية من تطبيقها المخصص للهواتف الذكية، حيث أصبح التطبيق الرسميّ الخاص بالشبكة مُتوفرًا على متجر بلاي.

موقع Reddit هو أحد أشهر المواقع الخاصة بالنقاشات على الإنترنت، وهو يتضمن كافة المواضيع الهامة بالنسبة للمُستخدمين، في المجالات التقنية أو الفنية أو حتى التسلية والألعاب. الموقع من أحد شبكات التّواصل الاجتماعي (بدأ عام 2005)، وهو من الشبكات التي تعتمد على مبدأ التصويت على الإجابات لتحديد مدى مصداقيتها ووثوقيتها، كما أنه يعتمد على تفاعل الأعضاء والمُستخدمين في نشر الأخبار والمعلومات، أكثر من المعلومات الصادرة عن المصادر الرّسمية. على الرّغم من مظهره “القديم” نوعًا ما، إلا أنه لا يزال يُعتبر من أكثر شبكات التواصل الاجتماعي نشاطًا وفاعليةً. (حوالي 524 مليون زائر و234 مليون مستخدم نشط شهريًا، وفقًا لإحصاءات 2015).

reddit-1
reddit-2

بالنسبة للتطبيق الجديد، فقد تم الإعلان مع بداية العام الحاليّ عن بدء العمل على النسخة التجريبية له، حيث لم يتوفر سابقًا أي تطبيق رسميّ للشبكة، بل تم تصميم تطبيقات من مطورين مُستقلين. يقدم التطبيق الجديد للمستخدمين كافة الميزات التي تقدمها نسخة الموقع على متصفحات الإنترنت في الحواسيب الشخصية، من إمكانية استعراض آخر الأخبار والنقاشات ضمن المجالات التي تهم المستخدم، وإمكانية التصويت عليها (بشكلٍ إيجابيّ Upvote أو سلبيّ Downvote)، بالإضافة للمشاركة بالنقاشات الهامة بالنسبة للمستخدم، ومشاركة المقالات والصور والفيديوهات.

reddit-3
reddit-4
reddit-5

التطبيق الآن متوفر للتحميل على متجر بلاي، وهو مجانيّ ويمكنكم التسجيل على موقع Reddit إن أحببتم من التطبيق مباشرةً.

 

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول