الإعلان الرسميّ عن هاتف Meizu Pro 6 سيكون بتاريخ 13 أبريل المقبل

أخبار أندرويد أضف تعليق

قامت شركة مايزو Meizu الصينية بنشر دعواتٍ رسمية ومُلصقاتٍ تشويقية للحدث المُقبل الذي ستستضيفه بتاريخ 13 أبريل/نيسان المُقبل، والذي سيتضمن الكشف عن هاتفها الرائد الجديد Meizu Pro 6 بعد سلسلةٍ من الشائعات والتّسريبات الخاصة به.

Meizu-Pro-6-April-13-event-teaser
Meizu-Pro-6-April-13-event-teaser-2

قامت الشركة قبل عدة أيام بالكشف عن هاتف Meizu m3 Note الذي ينتمي لفئة الهواتف المتوسطة، من حيث امتلاكه لمواصفاتٍ قوية وسعرٍ مُنخفض. وفي حين أن معظم التّوقعات السابقة قد أشارت إلى احتمال إطلاق الهاتف Pro 6 بشهر مايو/أيار المقبل، فاجأت الشركة الصينية الجميع وأعلنت عن الموعد الرسميّ لإطلاق الهاتف.

المعلومات الأكيدة الخاصة بالهاتف أنه سيكون أول هاتف في السوق يتضمن شريحة ميدياتيك الجديدة Helio X25 والتي تعتبر تطويرًا وتحديثًا على شريحة Helio X20. تتضمن شريحة Helio X25 عشر أنوية معالجة تم تصميمها باستخدام بنيةٍ جديدة حيث يتم تقسيم الأنوية العشرة إلى ثلاثة تجمعات، ولا تعمل الأنوية العشرة إلا عند الضرورة، بما يساهم بتوفير استهلاك الطاقة، والحصول على الأداء الكامل عند الحاجة له فقط. (هنالك معلومات أخرى تشير لوجود نسخ من الهاتف ستعتمد على شريحة Exynos 8890 من سامسونج).

بالنسبة للمواصفات الأخرى التي من المُفترض مُشاهدتها ضمن الهاتف الجديد، ذكرت مُعظم التّسريبات وجود شاشةٍ بقياس 5.5 إنش (بعضها ذكر شاشة بقياس 5.7 إنش) وبدقة 1440×2560 بيكسل مصنوعة بتقنية AMOLED مع 3 أو 4 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائي (ذكرت بعض التسريبات أنه سيمتلك 6 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائي) مع 32 أو 64 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية. الكاميرا الخلفية بدقة 20 ميغابيكسل مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل. البطارية بسعة 3500 ميللي آمبير/ساعي.

ما رأيكم بهواتف شركة مايزو؟ هل سبق وأنتم استخدمتم أحدها؟ شاركونا خبرتكم ورأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول