إتش تي سي تعلن عن نسخة LifeStyle من هاتف HTC 10

أخبار أندرويد أضف تعليق

أعلنت شركة إتش تي سي اليوم وبشكلٍ رسميّ عن إطلاق هاتفها الرائد HTC 10 والذي يضم تشكيلة من أقوى المواصفات المتواجدة حاليًا في السوق. الهاتف الجديد سيتوفر بنسختين، حيث قامت الشركة أيضًا بإطلاق نسخة HTC 10 LifeStyle التي سيتم تخصيصها للبيع في دولٍ ومناطق معينة.

بشكلٍ مشابه لما قامت به إل جي مع هاتفها الذكي الجديد LG G5، سيتوفر هاتف HTC 10 بنسختين، الأولى قياسية والتي تتضمن معالج Snapdragon 820 من كوالكوم، والثانية هي نسخة LifeStyle والتي ستتضمن معالج Snapdragon 652 أيضًا من كوالكوم.

ستمتلك نسخة HTC 10 LifeStyle نفس تصميم وشكل وأبعاد النسخة القياسية، وحتى ستمتلك نفس المواصفات الأساسية مثل دقة الشاشة وتقنية تصنيعها ودقة الكاميرا الأمامية والخلفية وتقنيات دعم الصوت ووجود حساس البصمة ومنفذ USB Type-C ودعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 من كوالكوم.

الفرق الأساسي سيكون بنوع شريحة المعالجة المستخدمة (كما ذكرنا) بالإضافة لسعة ذاكرة الوصول العشوائي، التي ستكون 3 غيغابايت في نسخة LifeStyle بينما ستكون 4 غيغابايت في النسخة القياسية. أيضًا، ستمتلك نسخة LifeStyle حدًا أقصى لمساحة التخزين الداخلية والتي ستبلغ 32 غيغابايت، بخلاف النسخة القياسية من الهاتف التي تمتلك مساحة تخزين داخلية أعظمية قدرها 64 غيغابايت. بكل الأحوال، تمتلك النسختان إمكانية توسيع سعة الذاكرة عبر بطاقة microSD حتى 2 تيرابايت.

(للمزيد من التفاصيل، اقرأوا مراجعتنا الشاملة حول الفروقات بين نسخ هاتف LG G5، والتي تتشابه – تقريبًا – مع الفروقات بين نسخ هاتف HTC 10 الجديد: اضغط هنا).

سيتوفر هاتف HTC 10 LifeStyle بشكلٍ أساسيّ في الهند، ولا يوجد معلومات واضحة حاليًا عن الدول الأخرى التي سيتم طرج الهاتف فيها. من المرجح جدًا أن يتم طرح الهاتف في أسواق البلدان النامية، نظرًا لكونه سيتوفر بسعرٍ أقل (لا يزال السعر غير محدد) وكون هذه الدول لا تتضمن أحدث تقنيات الاتصال اللاسلكي التي يدعمها معالج Snapdragon 820 المتوفر في النسخة القياسية من الهاتف.

المصدر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول