تسريب: هاتف Note 6 قادم مع 6 غيغابايت لذاكرة RAM ومقاومة كاملة للماء والغبار

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

نشر تسريب جديد خاص بهاتف سامسونج المقبل Galaxy Note 6 الذي بدأت الشائعات الخاصة به بالظهور. يتعلق التسريب الجديد بالموصفات العتادية التي سيتمتع بها الهاتف المقبل، وأهمها ذاكرة الوصول العشوائي وقياس الشاشة وامتلاكه لخاصية مقاومة الماء.

وفقًا لموقع Phone Arena، فإن التسريب الجديد هو من أحد موظفي سامسونج نفسها، حيث تم إرسال صورة شاشة تظهر معلومات الهاتف على تطبيق CPU-Z الشهير الذي يقدم كامل المعلومات الخاصة بالجهاز.

n6-a

اعتمادًا على الصورة المسربة، سيمتلك الهاتف شاشة بقياس 5.77 إنش وبدقة QHD مع كثافة صورة بصرية قدرها 480 بيكسل/إنش. سيمتلك الهاتف رقم النموذج SM-N930F وسيكون مزودًا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 غيغابايت، لينضم إلى هاتف ViVo Xplay5 الذي تم إطلاقه أيضًا بذاكرة عشوائية 6 غيغابايت، ليكون أول هاتف ذكيّ يمتلك ذاكرة بهذه السعة.

أيضًا، ووفقًا للتسريب، سيمتلك الهاتف المقبل تصميمًا مشابهًا لتصاميم كل من Galaxy S7 و Note 5، بالإضافة لتوافقه مع معيار IP68 الذي يعني مقاومةً كاملة للماء والغبار، بشكلٍ مشابه لهاتف Galaxy S7. أخيرًا، من المفترض أن يمتلك الهاتف بطارية بسعة 3700 ميللي آمبير/ساعي.

لم يذكر التسريب أي معلوماتٍ تتعلق بالمعالج أو الكاميرا أو حتى تقنية تصنيع الشاشة. من المتوقع أن تقوم سامسونج بإطلاق الهاتف خلال الصيف المقبل، وأشارت بعض التسريبات مؤخرًا أنها قد تقوم بإطلاقه بوقتٍ أبكر من المتوقع، نظرًا لأنها تريد تزويده بنسخة Android N عند الإطلاق.

المصدر

 

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول