آيسر تُطلق الحاسب اللوحيّ Iconia Tab 10 بشاشة Full HD وأربعة مُكبرات صوتية أمامية!

أخبار أندرويد أضف تعليق

تضمن المؤتمر الصحفيّ الخاص بشركة آيسر الكشف عن العديد من المنتجات، والتي كان أبرزها حاسب Chromebook 14 for Work، بالإضافة لهاتف Liquid Zest Plus، وأخيرًا الحاسب اللوحيّ Iconia Tab 10 الجديد.

9uan

يتمتع الحاسب اللوحيّ الجديد بشاشةٍ بقياس 10 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل (Full HD)، وتم دعم الشاشة بتقنيةٍ جديدة من ميدياتيك وهي تقنية MiraVision التي من شأنها توفير ألوان أكثر وتباين أعلى للشاشة.

شريحة المعالجة ستكون MediaTek MT8163 بأربع أنوية معالجة وترددٍ قدره 1.5 غيغاهرتز، وهي أحد الشرائح المخصصة للاستخدام في الحواسيب اللوحية. سيتم تزويد الحاسب اللوحيّ بذاكرة عشوائية بسعة 2 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 32 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD.

يتمتع الحاسب أيضًا بكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل مع كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسل. أحد أبرز المميزات التي يتمتع بها الحاسب اللوحيّ الجديد هي تزويده بأربع مكبرات صوتية أمامية تم وضعها على طرفين متقابلين، بشكلٍ مشابهٍ لوضع المكبرات الصوتية الثنائية على اللوحة الأمامية للهواتف الذكية. من المفترض أن تقدم هذه الميزة تجربةً صوتية فريدة ومتميزة في الحاسب اللوحيّ الجديد.

أخيرًا، سيعتمد الحاسب اللوحيّ الجديد على نظام أندرويد مارشميلو 6.0 وسيتم طرحها بسعرٍ بحدود 257 دولار أمريكيّ، وستتوفر بشكلٍ أساسيّ في بريطانيا بدءًا من شهر يونيو/حزيران المقبل. لم يتم توضيح أية تفاصيل حول التوفر العالميّ للحاسب اللوحيّ.

 

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول