تسريب: مُواصفات هاتف Galaxy C7 المُقبل من سامسونج

أخبار أندرويد أضف تعليق

وفقًا لتسريبٍ جديد من مؤشر GFXBench، تعمل سامسونج على إطلاق هاتفها الجديد Galaxy C7 بمواصفاتٍ قوية تجعله قريب جدًا من هواتف الفئة العليا، وذلك مع تضمينه بهيكلٍ معدنيّ وذاكرة عشوائية كبيرة.

نشرنا سابقًا حول الأنباء المتعلقة بنية سامسونج إطلاق سلسلة “C” لتكون السلسلة الخاصة بها بأعلى الفئة المتوسطة بالإضافة لهواتف سلسلة “A”. اعتمادًا على التسريبات، فإن سلسلة “C” ستتمتع بمواصفاتٍ عتادية أقوى، مع هيكلٍ معدنيّ بالكامل (بدلًا من الهيكل الزجاجيّ الخاص بهواتف سلسلة A ).

الآن تعود التسريبات الخاصة بالسلسلة المقبلة للظهور من جديد، مع تسريبٍ لمواصفات هاتف Galaxy C7 المُقبل من قاعدة بيانات مؤشر GFXBench.

galaxy-c7-gfxbench

يُشير التّسريب إلى امتلاك الهاتف لشاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة Full HD مع شريحة Snapdragon 625 بثمانية أنوية معالجة وترددٍ قدره 2 غيغاهرتز.

سيتمتع الهاتف أيضًا بذاكرة عشوائية كبيرة بسعة 4 غيغابايت مع 32 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية، بالإضافة لكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل مدعومة بتقنية التركيز التلقائيّ مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل. نظام التشغيل سيكون أندرويد مارشميلو 6.0.1.

حتى الآن، لا يوجد أي تصريحات أو تأكيدات رسمية من سامسونج حول نيتها لإطلاق هذه السلسلة الجديدة، إلا أن معظم الأخبار والتسريبات تشير إلى أن الإعلان الرسميّ عنها سيكون خلال شهر مايو/أيار المقبل.

المصدر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول