تطبيق Glance Plus – احصلوا على ميزة Always On مع قدرات تخصيص كاملة

أخبار أندرويد أضف تعليق

من قال أنه يجب أن تمتلك هاتف Galaxy S7 أو LG G5 لتحصل على ميزة Always On الشهيرة؟ بفضل تطبيقات أندرويد، أصبح بالإمكان امتلاك العديد من الميزات مثل ميزة Always On، عبر استخدام تطبيق مثل Glance Plus والميزات الرائعة التي يقدمها.

قامت إل جي وسامسونج هذا العام بتقديم ميزة جديدة في هواتفها الرائدة وهي ميزة Always On التي تساهم بعرض الوقت والتاريخ والتنبيهات بشكلٍ دائم على شاشة الهاتف الذكيّ، وذلك عندما يقوم المستخدم بإطفاء شاشة الهاتف الذكيّ، وبهذه الصورة وبدلًا من الحصول على شاشة سوداء، سيستطيع المستخدمون معرفة الوقت والتاريخ وأهم التنبيهات بدون الحاجة لفتح قفل الشاشة وإغلاقه كل مرة.

بالنسبة لتطبيق Glance Plus، فهو يمثل حل بديل وممتاز للأشخاص الذين يودون الحصول على هذه الميزة، بدون أن يضطروا لشراء هواتف سامسونج أو إل جي الرائدة.

كيف يعمل التطبيق؟ 

التطبيق بسيط جدًا، فبعد تحميل وتنصيب التطبيق على الهاتف الذكيّ، كل ما عليكم القيام به هو فتح التطبيق، والنقر على شريط تفعيل الميزة، والمتواجدة بأعلى شاشة التطبيق على اليمين.

بعد تفعيل الميزة، سيكون بإمكان المستخدمين الحصول على الميزة في كل مرة يقومون بإطفاء شاشة الهاتف الذكيّ.

Glance-Plus-1

ما هي مميزات التطبيق؟ 

أهم ما يميز تطبيق Glance Plus هو ميزات التخصيص الرائعة التي يمتلكها، حيث سيكون بإمكان المستخدمين التحكم بكيفية إظهار الوقت، التنبيهات، التقويم Calendar، وحتى تخصيص خلفية لشاشة Always On.

عند فتح التطبيق، سيجد المستخدمون خيارات التخصيص التالية:

  • الموضع Position: عبر هذه الميزة سيستطيع المستخدم تحديد مكان ظهور الساعة ضمن شاشة Always On.

Screenshot_2016-06-12-02-30-42

  • الساعة Clock: من هنا سيستطيع المستخدم تحديد نوع وشكل الساعة التي يود أن تظهر.

Screenshot_2016-06-12-02-30-55

  • الخلفية Background: يمكن للمستخدمين تخصيص الخلفية، إما عبر تركها سوداء، أو عبر تخصيص صورة معينة. يوفر التطبيق عددًا من الخلفيات المجانية، وهنالك خلفيات أخرى يتطلب استخدامها دفع مبلغٍ معين من المال.

Screenshot_2016-06-12-02-31-53

  • التقويم Calendar: يستطيع المستخدمون تفعيل إظهار التاريخ، إما اختيار إظهار تاريخ اليوم أو الشهر كاملًا.

Screenshot_2016-06-12-02-31-12

  • التنبيهات Notifications: يمكن للمستخدم اختيار تفعيل إظهار التنبيهات ضمن شاشة Always On.
  • البطارية Battery: يستطيع المستخدم اختيار إظهار مؤشر البطارية.
  • الطقس Weather: أيضًا يمكن اختيار إظهار حالة الطقس على شاشة Always On.

Screenshot_2016-06-12-02-32-50
Screenshot_2016-06-12-15-59-09

بالإضافة للمعلومات السابقة الخاصة بالمحتوى الذي سيتم إظهاره على شاشة Always On، هنالك بعض ميزات التخصيص الأخرى التي يوفرها التطبيق، مثل تخصيص فترة زمنية لإلغاء تفعيل الميزة (وهي نفس الميزة التي قامت سامسونج بطرحها للميزة عبر آخر التحديثات لهواتفها)، وميزة الدوران التلقائيّ Auto Rotate، وإلغاء تفعيل الميزة عند انخفاض مستوى البطارية، والتحكم بسطوع الخلفية والمحتوى على شاشة Always On لضمان أقل استهلاك ممكن لطاقة البطارية، وأخيرًا التحكم بالخط المستخدم في عرض المعلومات، من حيث شكله ولونه وحجمه.

Screenshot_2016-06-12-15-57-01
Screenshot_2016-06-12-15-58-23

معلومات هامة

ذكر الفريق المطور للتطبيق أنه يجب التأكد من أن الهاتف الذكي يتضمن حساس مسافة Proximity Sensor كي يعمل التطبيق بشكلٍ فعال، كما أنه يجب تفعيل صلاحية الوصول الخاصة بالتطبيق كي يكون قادرًا على إظهار التنبيهات، كما يجب أن تكون نسخة أندرويد هي 4.3 وما فوق.

التطبيق مجانيّ، ويمكنكم تحميله بشكلٍ مباشر من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا. يتضمن التطبيق بعض الميزات المدفوعة، مثل الخلفيات المخصصة لشاشة Always On.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول