إنستاغرام يجلب ميزة البث المباشر عبر آخر تحديث

أخبار أندرويد أضف تعليق

instagram-ardroid

أعلن الفريق المطور لخدمة إنستاغرام Instagram عن إطلاق تحديثٍ جديد يجلب معه ميزتين جديدتين للمستخدمين، بما يوسع خياراتهم من حيث طريقة تبادل الصور والفيديوهات مع الأصدقاء والمتابعين.

tumblr_inline_ogrdcyxuvs1svf3j7_540-1
tumblr_inline_ogrdcyxuvs1svf3j7_540
tumblr_inline_ogrdd7uvf21svf3j7_540

الميزة الأولى التي تم طرحها هي ميزة البث المباشر، حيث أصبح بإمكان مستخدمي انستجرام القيام ببث الفيديوهات بشكلٍ مباشر للمتابعين والأصدقاء، وهي الميزة التي تم أصبحت متوفرة تقريبًا على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعيّ. بكل الأحوال، طرحت انستجرام هذه الميزة بشكلٍ مختلف قليلًا عن باقي المنصات، حيث تم تخصيصها بحيث لا يتم الاحتفاظ بفيديو البث المباشر بعد إيقافه، ولن يظهر الفيديو على الصفحة الشخصية للمستخدم. قامت انستجرام أيضًا بطرح خيار تفعيل التعليقات أو منعها، وكذلك إمكانية كتابة المستخدم لتعليق أو وصف للفيديو الذي سيقوم ببثه.

الميزة الثانية تتعلق بالرسائل المختفية Disappearing Messages، والتي يمكن عبرها إرسال رسالة بحيث تظهر لمرة واحدة فقط، سواء كانت لصديقٍ أو لمجموعة. كمثال، إن تم مشاركة فيديو أو صورة مع أحد الأصدقاء عبر هذه الميزة، سيستطيع مشاهدتها لمرة واحدة فقط. سيحصل المستخدم على تنبيه في حال قام المتلقي بالتقاط صورة شاشة Screenshot للرسالة المخفية، كما سيحصل على تنبيه في حال حاول المتلقي إعادة فتح الرسالة المخفية.

بدأ الفريق المطور للتطبيق بطرح التحديث الجديد، ويمكنكم تحميله وتنصيبه عبر صفحة التطبيق على متجر بلاي: اضغط هنا.

المصدر

المصدر: إنستاغرام يجلب ميزة البث المباشر عبر آخر تحديث

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول