هاتف Galaxy J5 نسخة 2015 سيحصل على أندرويد 7.0 نوجا أواخر العام الحاليّ

أخبار أندرويد أضف تعليق

في خبرٍ مفاجئ – ورائع بنفس الوقت – لمستخدمي هواتف سامسونج، تم الكشف عن أحدث المعلومات المتعلقة بتحديثات هواتف الفئة المتوسطة من سامسونج، والتي ستحصل على نسخة أندرويد 7.0 نوجا. آخر هذه المعلومات هي المتعلقة بهاتف J5 نسخة 2015 واسع الانتشار، والذي تم تأكيد حصوله على التحديث.

بشكلٍ عام، تلتزم سامسونج بتحديث هواتفها الرائدة من سلسلة Galaxy S و Galaxy Note لأحدث نسخ أندرويد وذلك بعد عامين من إصدارها، كما تلتزم بتحديث بعض هواتف سلسلة Galaxy A للنسخ الجديدة. فيما يتعلق بهواتف Galaxy J التي تمثل الخيار الأكثر اقتصادية، فإن تحديثها لنسخ أندرويد الجديدة لم يكن يومًا من ضمن خطط العملاق الكوريّ، خصوصًا أن النشرات السابقة من الشركة لم تتضمن أي معلوماتٍ أو إشارةٍ لهذه الهواتف.

الآن يبدو أن سياسة التحديثات لدى سامسونج بدأت بالتغيير مع الكشف على أن الهاتف سيحصل على التحديث بشهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، وعلى الرغم من أنه متأخر بعام كامل عن موعد طرح النظام لأول مرة، إلا أن حصول الهاتف على نسخة جديدة من نظام أندرويد بميزاتٍ محسنة تبقى أمرًا ممتازًا، وستوفر على المستخدمين عناء ضرورة اقتناء هاتفٍ جديد، فيما لو كانوا يودون تطوير تجربة الاستخدام والارتقاء بنسخة أندرويد لديهم.

أحد الأمور التي لن يتضمنها التحديث هي ميزة Always On، وعلى الرغم من تزايد شعبية هذه الخاصية، إلا أنها وفي هاتفٍ بمواصفات وعتاد Galaxy J5 لن تكون هامة، بالمقارنة مع ميزات أندرويد نوجا الأخرى.

هل أنتم من مستخدمي هواتف Galaxy J5 نسخة 2015؟ ما رأيكم بهذا الخبر؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول