ون بلس تؤكد: هاتف OnePlus 2 لن يحصل على أندرويد 7.0 نوجا

أخبار أندرويد أضف تعليق

بعد الكثير من الانتظار والترقب بدون أي تأكيدٍ أو نفيّ رسميّ، أعلنت شركة ون بلس الصينية أنها لن تقوم بإرسال تحديث أندرويد 7.0 نوجا لهاتفها الرائد OnePlus 2، وذلك عبر تصريحٍ لموقع Android Authority.

سيشكل هذا الخبر خيبةً كبيرة لمستخدمي الهاتف، خصوصًا أنه يحمل عتادًا قويًا يسمح له باستقبال التحديث، ولكن الشركة بررت قرارها بعدم التنظيم الجيد لفريقها البرمجيّ عند إطلاق هاتف OnePlus 2 كما هو الوضع عليه الآن، وهو أمرٌ صحيح بالنسبة للمتابعين أو مستخدمي هواتف الشركة، حيث لم تصل الشركة – على صعيد نظام التشغيل والتحديثات – لوضعٍ مستقر ومريح إلا بعد إطلاق OnePlus 3 وانتهاء المشاكل السابقة مع نظام سيانوجين مود.

أيضًا، وبنفس السياق، تقول الشركة في تصريحها أن قسم خدمة الزبائن قد سبق وأن أبلغ الكثير من المستخدمين بعدم نية الشركة إرسال التحديث للهاتف، وذلك بهدف جعل الصورة واضحة بشكلٍ جليّ، لمن يود تحديث هاتفه.

من المؤسف إصدار هذا الإعلان من ون بلس، في الوقت الذي أكدت فيه الشركة أن هواتف العام الماضي OnePlus 3 و OnePlus 3T ستحصل على نسخة Android O المقبلة عند إطلاقها بشكلٍ رسميّ. المؤسف أكثر أن من يرغب بتحديث هاتفه لن يكون بإمكانه شراء أحد هواتف العام الماضي، كون ون بلس قد توقفت رسميًا عن إنتاجها، وسيتوجب الانتظار حتى الكشف عن OnePlus 5 في 20 يونيو/حزيران المقبل.

المصدر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول