فايبر يجعل من تبادل الفيديوهات وملفات الوسائط المتعددة أكثر سهولة عبر تحديثه الأخير

أخبار أندرويد أضف تعليق

أعلن الفريق المطور لتطبيق المحادثة والاتصال فايبر Viber عن تحديثٍ جديد يجلب معه المزيد من إمكانيات تضمين المحتوى ضمن المحادثات في التطبيق وذلك عبر ميزة “إضافات المحادثات Chat Extensions” التي تم إطلاقها مؤخرًا لمستخدمي التطبيق.

الفكرة من الميزة هي تسهيل مشاركة الملفات في التطبيق، وبدلًا من قيامكم بنسخ رابط من تطبيق المتصفح ولصقه ضمن المحادثة (ما يتطلب التنقل بين التطبيقات) سيكون بالإمكان الآن إضافة الكثير من أنواع الملفات المختلفة بشكلٍ فوريّ وسهل.

لنقل مثلًا أنكم تريدون مشاركة فيديو من يوتيوب ضمن المحادثة، كل ما عليكم القيام به هو كتابة اسم الفيديو (أو أي كلمة مفتاحة ذات صلة) ضمن شريط المحادثة، ومن ثم النقر على أيقونة العصا السحرية (التي تمثل ميزة Chat Extensions)، وسيظهر لكم نافذة تعرض نتائج البحث الموافقة للكلمة أو الجملة التي تم إدخالها. أسفل نافذة نتائج البحث يوجد شريط يمكن عبره اختيار المكان الذي تريدون البحث فيه: قد تريدون البحث عن صورةٍ متحركة بصيغة GIF عبر خدمة GIPHY، أو ربما أغنية موسيقية من Spotify، أو معلومات الحجز الخاصة بفندق أو مطعم من تطبيق Booking.com، أو فيديو من اليوتيوب.

التحديث الجديد متوفر للتحميل من رابط التطبيق على متجر بلاي: اضغط هنا، أو يمكنكم تحميل ملف apk الخاص به من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

المصدر: فايبر يجعل من تبادل الفيديوهات وملفات الوسائط المتعددة أكثر سهولة عبر تحديثه الأخير

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول