[تسريب]: هاتف HTC Ocean Life قادم مع أحدث معالجات كوالكوم وميزة Edge Sense

أخبار أندرويد أضف تعليق

قدمت شركة إتش تي سي التايوانية هاتفها الرائد HTC U11 قبل حوالي شهرين من الآن، وقد نجحت الشركة عبره – إلى حدٍ ما – بالعودة لمشهد الهواتف الذكية وجذب أنظار المستخدمين بفضل ميزة أطرافه المتحسسة للضغط أو ما تم تسميته Edge Sense. تعلم الشركة أن تجاوز مشاكلها المالية لن يكون عبر هاتفٍ واحد فقط، والتسريبات الأخيرة تؤكد أنها بصدد إطلاق هاتفٍ آخر.

لن يكون هنالك هاتفٌ رائد آخر هذا العام من الشركة التايوانية بعد U11، وما هو منتظرٌ منها بضعة هواتف تنتمي للفئة المتوسطة بمواصفاتٍ قريبة من الهواتف الرائدة، وهذا ما أشار إليه المسرب الشهير LlabTooFeR الذي قام بنشر عدة تغريداتٍ على تويتر للحديث عن مواصفات الهاتف المقبل من الشركة.

وفقًا للتسريب، يمتلك الهاتف في الوقت الحاليّ اسمًا رمزيًا هو Ocean Life، وسيأتي مع شاشةٍ بقياس 5.2 إنش وبدقة Full HD مع امتلاكه لأحدث معالجٍ أطلقته شركة كوالكوم الأمريكية، وهو Snapdragon 660 الذي يقدم أداءً قويًا وقريب من أداء معالجات الهواتف الرائدة.

بالإضافة إلى ذلك، تشير التسريبات إلى وجود ميزة الأطراف المتحسسة للضغط Edge Sense مع تزويد الهاتف بأحدث جيل من تقنية بلوتوث، وكاميرا أمامية وخلفية كل منها بدقة 16 ميغابيكسل وطرحه مع نظام أندرويد 7.1.1 نوجا وبطاريةٍ بسعة 2600 ميللي آمبير/ساعي.

لم يذكر التسريب أي معلوماتٍ أخرى تتعلق بتصميم الهاتف أو شكله أو توفر ميزاتٍ أخرى مثل مقاومة الماء والغبار، كما لم يتطرق لتفاصيل مثل منفذ السماعات التقليديّ 3.5 ميللي متر، ولو أننا أصبحنا على يقين أن إتش تي سي قد أزالته من خططها للأبد. بكل الأحوال، ومع الأخذ بعين الاعتبار أن الشركة التايوانية قد طرحت هاتفها الرائد HTC U11 بسعرٍ أرخص من باقي المنافسين، يمكن القول أن الاستمرار بهذه السياسة وبظل هذه المواصفات القوية فإن الهاتف قد يعود لتحقيق نجاحٍ لا بأس به بسوق الهواتف متوسطة المواصفات.

 

المصدر: [تسريب]: هاتف HTC Ocean Life قادم مع أحدث معالجات كوالكوم وميزة Edge Sense

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول