[تسريب]: جوجل ستُطلق هاتف Pixel XL 2 بتصميمٍ ومواصفاتٍ جديدة

أخبار أندرويد أضف تعليق

حتى فترةٍ قريبة، لم نكن نملك الكثير من المعلومات حول هاتف جوجل المقبل Pixel 2 أو شقيقه الأكبر Pixel XL 2، وتركزت الأخبار السابقة حول بعض المواصفات العتادية، أو احتمالية إطلاق عدة نماذج، إلى أن كشف موقع Android Police وبشكلٍ مفاجئ عن صورةٍ افتراضية يعتقد أنها تمثل هاتف Pixel XL 2.

وفقًا للتسريب، واعتمادًا على شكل الهاتف في الصورة، فإننا سنشاهد هاتفًا مع شاشة تغطي معظم الواجهة الأمامية وبنسبة أبعاد 18:9 مصنوعة بتقنية AMOLED، بالإضافة لتزويدها بحوافٍ منحنية. في الواقع، أجد أن شكل الشاشة في الصورة المسربة مشابه ولحدٍ كبير لشكل شاشة هاتف Galaxy S8.

بالانتقال للوحة الخلفية، يمكن القول أنه قد تم المحافظة على الشكل العام أو الروح التصميمية الخاصة بهواتف بيكسل. الفروقات تتعلق بوضع حساس البصمة أسفل اللوحة الزجاجية الخلفية، مع جعل فتحة الكاميرا أكبر، بدون اللجوء لخيار استخدام كاميرتين خلفيتين.

ذكر التسريب أيضًا أن جوجل قد تقوم بتزويد الهاتف بأطرافٍ متحسسة للضغط بشكلٍ مشابه تمامًا لميزة Edge Sense التي قامت إتش تي سي بتوفيرها في هاتف HTC U11، وبهذا السياق، فإن أحدث المعلومات المتعلقة بهوية الشركة المصنعة لهواتف جوجل المقبلة قد بدأت تشير إلى إل جي بشكلٍ أكبر من إتش تي سي، بدون أي تأكيدٍ رسميّ.

أخيرًا، تم الإشارة إلى أن الهاتف المقبل قد لا يحمل اسم Pixel XL 2، وقد تقرر جوجل إطلاق اسمٍ آخر تفاجئ به المستخدمين. بالنسبة لنا، وحتى ذلك الحين، فإننا سنستخدم Pixel 2 و Pixel XL 2 بكل خبرٍ يتعلق بهواتف جوجل الجديدة.

المصدر

المصدر: [تسريب]: جوجل ستُطلق هاتف Pixel XL 2 بتصميمٍ ومواصفاتٍ جديدة

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول