واتساب يحافظ على صدارته لتطبيقات المحادثة بأكثر من مليار مستخدم نشط يوميًا!

أخبار أندرويد أضف تعليق

في عالم تطبيقات المحادثة والاتصال، يتصدر تطبيق واتساب – الذي تملكه شركة فيسبوك – المشهد بدون أي منازع أو منافس، فبعد أن أعلن الفريق المطور للتطبيق عن وصول عدد مستخدميه لأكثر من مليار مستخدم نشط شهريًا العام الماضي، تم الكشف مؤخرًا عن إعلانٍ آخر للتأكيد على الهيمنة المطلقة للتطبيق: يوجد أكثر من مليار مستخدم نشط يوميًا!

 

لا تتوقف الأرقام الضخمة عند هذا الحد، حيث أشار الفريق المطور عبر الإعلان أن وسطي عدد الرسائل التي يتم تبادلها عبر التطبيق يبلغ 55 مليار رسالة يوميًا، مع أكثر من 4.5 مليون صورة يتم مشاركتها يوميًا وأكثر من 1 مليار فيديو يتم مشاركته يوميًا عبر التطبيق.

على الرغم من الانتشار الواسع لتطبيق واتساب، إلا أنه لا يعتبر الأكثر تميزًا بالخدمات والخصائص التي يقدمها للمستخدمين، وعلى الرغم من ذلك، فإنه لا يزال المنصة الأكثر شعبيةً حول العالم لكافة خدمات الدردشة والاتصال.

يذكر أن الفريق المطور للتطبيق قد قام مؤخرًا بإضافة دعم كبير لتبادل الملفات بمختلف أنواعها، كما أنه من المنتظر إضافة ميزة “صورة-ضمن-صورة” التي تسمح للمستخدمين تشغيل محادثات الفيديو الخاصة بتطبيق واتساب أثناء استخدام تطبيقاتٍ أخرى.

المصدر

المصدر: واتساب يحافظ على صدارته لتطبيقات المحادثة بأكثر من مليار مستخدم نشط يوميًا!

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول