بشكلٍ رسميّ: الكشف عن هاتف Nokia 8 سيكون منتصف شهر أغسطس المقبل

أخبار أندرويد أضف تعليق

لا نزال في ترقبٍ كبير لإطلاق الهاتف الرائد الجديد Nokia 8 من نوكيا، والذي علمنا الكثير من التفاصيل المتعلقة به عبر التسريبات السابقة، مثل امتلاكه لكاميرتين خلفيتين، أو اعتماده على أقوى عتادٍ متوفرٍ في السوق، وحتى شكله وتصميمه العام. وفي حين أننا كنا ننتظر إطلاق الهاتف آخر شهر يوليو/تموز الحاليّ، يبدو أن الموعد الفعليّ للكشف عنه سيكون خلال شهر أغسطس/آب المقبل.

وفقًا للعديد من التقارير المنتشرة مؤخرًا، بدأت شركة HMD إرسال دعواتٍ لحدثٍ جديد خاص بها ستقيمه في العاصمة الإنجليزية لندن، وعلى الرغم من أن نص الدعوة لم يتضمن أي إشارةٍ مباشرة للهاتف الرائد، إلا أنها ذكرت أنه سيتضمن “الكشف عن المعلم الجديد لهواتف نوكيا”، وبمقاطعة هذا التصريح مع كافة الأخبار والتسريبات المنتشرة مؤخرًا، يمكن القول وبدرجةٍ كبيرة من الثقة أن المقصد لا يمكن إلا أن يكون هاتف Nokia 8.

فيما يتعلق بمواصفات الهاتف نفسه، فإنه من المنتظر طرحه مع شاشةٍ بقياس 5.3 إنش وبدقة 1440×2560 بيكسل (QHD) مع اعتماده على شريحة Snapdragon 835 من كوالكوم وذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 64 غيغابايت، بالإضافة لتزويده بكاميرتين خلفيتين تم تصنيع عدساتها بالتعاون مع شركة كارل زايس الألمانية.

يذكر أن اسم العلامة التجارية لهواتف نوكيا قد عاد لسوق الهواتف الذكية ببداية هذا العام عندما تم الكشف عن هاتف Nokia 6 الذي ينتمي للفئة المتوسطة، كما تم الكشف لاحقًا عن النسخة الجديدة من هاتف 3310 وثم هواتف Nokia 105 و Nokia 130. حتى الآن، حظيت الشركة بمبيعاتٍ جيدة واهتمامٍ كبير من قبل المستخدمين، ولا زال الكثيرون ينتظرون طرح الهاتف الرائد من الشركة الجديدة-القديمة.

المصدر

المصدر: بشكلٍ رسميّ: الكشف عن هاتف Nokia 8 سيكون منتصف شهر أغسطس المقبل

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول