أسرع من الجميع: نوكيا توفر التحديثات الأمنية الخاصة بشهر آب لهواتف Nokia 5 و Nokia 6

أخبار أندرويد أضف تعليق

كشفت شركة جوجل مؤخرًا عن نسخة شهر أغسطس/آب من التحديثات الأمنية الدورية التي تقوم بإصدارها لإصلاح الثغرات المختلفة ضمن نظام أندرويد والتي يمكن أن يتم استغلالها من قبل مطوري البرمجيات الخبيثة لاستهداف المستخدمين وابتزازهم عبر سرقة معلوماتهم، وفي حين أن التحديث وصل فورًا للهواتف المدعومة من قبل جوجل، يبدو أن أحدًا لن يتفوق على نوكيا في الوقت الراهن فيما يتعلق بسرعة وصول التحديثات للهواتف.

وعدت نوكيا سابقًا بأن هواتفها ستكون بمثابة هواتف “نيكسوس” الجديدة عبر التزامها بتوفير تجربة استخدام مماثلة لأندرويد الخام وإطلاق التحديثات الخاصة بنظام التشغيل أو التحديثات الأمنية خلال وقتٍ قياسيّ. شاهدنا ذلك الشهر الماضي عندما وفرت الشركة الفنلندية التحديثات الأمنية لهاتف Nokia 6 قبل أي هاتفٍ ذكيّ آخر، وها هي اليوم تعيد تكرار التفوق على كافة الشركات الأخرى بسرعة إيصال التحديثات، وذلك أيضًا لهاتف Nokia 6 بالإضافة لهاتف Nokia 5.

إن كنتم من مستخدمي الهواتف، فإنه من المفترض أن يصلكم تنبيه بضرورة تحميل تحديثٍ هوائيّ جديد يتضمن نسخة شهر أغسطس/آب من التحديثات الأمنية الدورية، وبكل الأحوال، يمكنكم تفقد تطبيق الإعدادات للتأكد من توفره لديكم.

يذكر أن نوكيا قد أكدت سابقًا التزامها بتحديث كافة هواتفها الذكية لنسخة أندرويد 8.0 (والمعروفة حاليًا باسم Android O) حتى تلك المنتمية للفئة الاقتصادية، كما أنه من المرجح أن يكون هاتفها الرائد المقبل Nokia 8 هو أول هاتف ذكيّ متوفر في السوق ويتضمن أحدث نسخة من نظام أندرويد.

المصدر

المصدر: أسرع من الجميع: نوكيا توفر التحديثات الأمنية الخاصة بشهر آب لهواتف Nokia 5 و Nokia 6

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول