شاهد مباشرةً مؤتمر جوجل للإطلاق الرسمي لأندرويد 8.0

أخبار أندرويد أضف تعليق

تعقد جوجل اليوم مؤتمرها الصحفي الذي ستُعلن فيه عن إطلاق تحديث أندرويد 8.0 الرسمي، أو ما يحمل الاسم الرمزي Android O والمتوقع أن يأتي باسم Oreo البسكويت الشهير.

ينطلق المؤتمر الساعة 2:40 دقيقة مساءً بتوقيت نيويورك، وهو ما يعادل 6:40 دقيقة مساءً بتوقيت غرينتش أو 9:40 دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. وقد خصصت جوجل صفحةً على الموقع الرسمي لأندرويد سيبدأ فيها البث في الأوقات المذكورة أعلاه. مع العلم أن الصفحة تتضمن عرض فيديو مباشر آخر من وكالة ناسا يتم فيه نقل ظاهرة كسوف الشمس فوق الولايات المتحدة والتي تتزامن مع مؤتمر الإعلان عن أندرويد 8.0 بشكلٍ تقصدته جوجل.

من الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تخصص فيها جوجل مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن إطلاق النسخة النهائية من إحدى تحديثات أندرويد. عادةً ما تُعلن جوجل عن نسخ أندرويد الجديدة في شهر أيار/مايو ثم تقوم وبعد سلسلة من إصدارات النسخ التجريبية بالإعلان عن إطلاق التحديث النهائي عبر تدوينة على موقعها.

بشكلٍ عام فقد بتنا نعرف كل شيء أندرويد 8.0 عبر إصداراته التجريبية السابقة حيث أعلنت جوجل لدى إطلاق النسخة التجريبية الرابعة والأخيرة قبل فترة أن ميزات التحديث قد اكتملت، ونظريًا لا يوجد داعٍ لعقد مؤتمر خاص لمجرد مناسبة إصدار النسخة النهائية والمستقرة من التحديث، لهذا نتوقع أن مؤتمر جوجل سيتضمن الإعلان عن أشياء أخرى جديدة ننتظر معرفتها وسنقوم بتغطيتها لكم خلال اليوم.

المصدر: شاهد مباشرةً مؤتمر جوجل للإطلاق الرسمي لأندرويد 8.0

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول