سامسونج ستُضيف ميزة التصوير فائق الدقة بكثافة إطارات عالية لهاتف جالكسي نوت 8

أخبار أندرويد أضف تعليق

يعتبر هاتف جالكسي نوت 8 من أفضل الهواتف المتوفرة حاليًا في السوق وبدون أدنى شك بفضل ما يقدمه من خصائص وميزات مرتبطة بعتاده القويّ وشاشته الفريدة أو حتى كاميراته الخلفية ولا ننسى بالطبع قلم S-Pen الشهير، ويبدو أن سامسونج تحسين هذه التجربة وتطويرها بشكلٍ أكبر عبر تحديثٍ هوائيّ جديد.

الحديث هنا حول إضافة القدرة على تصوير الفيديوهات فائقة الدقة 4K وعند كثافة إطارات عالية قدرها 60 إطار/ثانية، حيث يستطيع الهاتف حاليًا تسجيل الفيديوهات بدقة 4K ولكن بكثافة إطارات 30 إطار/ثانية، وزيادة عدد الإطارات التي يمكن تسجيلها خلال ثانيةٍ واحدة سيؤدي لتحسين جودة الفيديو ككل، والأهم الحصول على قدراتٍ أفضل فيما يتعلق بالتصوير البطيء Slow-Motion.

لم تقم سامسونج بالإعلان رسميًا عن التحديث، ولكنه ظهر ضمن صفحة المعلومات الخاصة بهاتف نوت 8 ضمن جملة تؤكد أنه قادر على تصوير الفيديوهات بدقةٍ فائقة وبكثافة عالية للإطارات، مع إضافة توضيح لها يؤكد أن الميزة “قادمة قريبًا”.

ومع أهمية هذه الميزة لمحبي وعشاق التصوير، فإنه من الصعب ألا يتم ربطها مع حدث إطلاق هواتف iPhone 8 و iPhone X الجديدة من آبل، حيث قامت الشركة الأمريكية بتوفير هذه الخاصية في هواتفها وبشكلٍ افتراضيّ. بهذه الصورة، لن تترك سامسونج مجالًا أمام منافستها الأولى للتفاخر بميّزة غير متواجدة في أقوى هواتفها الرائدة.

بكل الأحوال، فإن معرفة وصول هذه الميزة هو أمرٌ جيد بحد ذاته لمستخدمي نوت 8، ويبقى السؤال موعد طرحها الرسميّ، والذي نأمل ألا يطول كثيرًا.

المصدر

المصدر: سامسونج ستُضيف ميزة التصوير فائق الدقة بكثافة إطارات عالية لهاتف جالكسي نوت 8

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول