تطبيق Xoutof10 – احصلوا على شكل شاشة iPhone X الجديد!

أخبار أندرويد أضف تعليق

قامت آبل هذا العام بإصدار هاتفها الذكيّ iPhone X ليأتي مع شاشةٍ تغطي معظم الواجهة الأمامية بدون أي حوافٍ سفلية أو جانبية، ولكنها تركت مساحة صغيرة أعلى الشاشة لتتضمن الكاميرا الأمامية والمكبر الصوتيّ بالإضافة للحساسات الخاصة بتقنية التعرف على الوجه. الآن، وبفضل أحد المطورين، أصبح بإمكانكم الحصول على نفس الشاشة ضمن هاتف أندرويد الخاص بكم!

واجهة هاتف iPhone X الجديد وتظهر أعلى الشاشة المساحة السوداء المخصصة لاحتواء الكاميرا الأمامية وحساسات تقنية التعرف على الوجه والمكبر الصوتيّ

لسببٍ ما حاز تطبيقه على أكثر من 100 ألف تحميل خلال أقل من أسبوعٍ على طرحه في متجر بلاي! لماذا كل هذه الغرابة؟ لأن كل ما يقوم به التطبيق هو إضافة تلك المساحة السوداء الخاصة بشاشة هاتف iPhone X، وبعد أن قامت بتجريبها، وجدتها مزعجة وقبيحة للغاية!


ربما هذه هي المرة التي أكتب عن تطبيقٍ كي لا أنصح بتحميله! لم أجد أي شيءٍ مفيد فيه، ولكن وبسبب حصوله على ضجةٍ كبيرة في الأيام الأخيرة، وبسبب العدد الكبير من مرّات التحميل خلال وقتٍ قصير، وجدت أنه سيكون من الجيد تسليط الضوء عليه وشرح أنه تطبيق لا يقوم سوى بإضافة طبقة لونية على شاشة الهاتف الخاص بكم…فقط!


في الواقع، وكي نكون مُنصفين، يقول مطوّر التطبيق أن السبب الذي دفعه لإطلاقه هو المتعة، بالإضافة للسخرية من محبي هواتف أيفون الذين يقولون أن هذه المساحة السوداء بأعلى الشاشة لا تمثّل أي مشكلة وأنه لا يمكن ملاحظتها حتى أثناء تجربة الاستخدام، ولذلك وبدلًا من دفع 1000 دولار ثمنًا للهاتف، سيكون بإمكانكم تحميل التطبيق وإظهار كم أن هذه المساحة السوداء مزعجة وقبيحة.

بكل الأحوال، قد تكونوا من الأشخاص الذين يريدون بالفعل تغيير وتعديل مظهر الشاشة باستخدام تطبيقٍ مماثل، وإن كنتم كذلك بالفعل، سيكون بإمكانكم تحميل التطبيق من متجر بلاي: اضغط هنا، خصوصًا أنه مجانيّ ومتوافق مع نسخ أندرويد حتى أندرويد 4.0.3.

 

المصدر: تطبيق Xoutof10 – احصلوا على شكل شاشة iPhone X الجديد!

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول