مايكروسوفت تجلب متصفح “إيدج Edge” لهواتف أندرويد وأيفون

أخبار أندرويد أضف تعليق

تمتلك مايكروسوفت الكثير من التطبيقات والخدمات على الهواتف الذكية، مثل حزمة أوفيس Office الخاصة بالإنتاجية والمهام المكتبية أو تطبيق اللانشر Arrow Launcher أو حتى تطبيقات للمحادثة والاتصال، مثل سكايب. على الرّغم من التنوع الكبير للخدمات والتطبيقات التي تمتلكها مايكروسوفت على الهواتف الذكية، إلا أنها لم تقم بتوفير متصفحها الشهير “إيدج” حتى اليوم.

ففي إعلانٍ جديد، كشفت الشركة الأمريكية عن نيتها بدء برنامجٍ تجريبيّ جديد لمتصفح إيدج الخاص والذي يهدف لجمع معلوماتٍ حول تجربة الاستخدام قبل توفير النسخة النهائية التي سيمكن تحميلها من متجر بلاي.

بحسب الإعلان الرسميّ من ويندوز، تأتي أبرز خصائص المتصفح على الهواتف الذكية بإمكانية المزامنة بشكلٍ ممتاز مع المتصفح على الحاسب الشخصيّ، بمعنى أنه سيكون بالإمكان نقل الموقع أو صفحة الويب التي يتم تصفحها على الحاسب الشخصيّ للهاتف الذكيّ بشكلٍ مباشر من ضمن المتصفح نفسه وبالعكس.

من ناحيةٍ أخرى، لن توّفر مايكروسوفت ميّزة مزامنة الروابط Tab Syncing ضمن متصفح إيدج على هواتف أندرويد أو أيفون، وهذا يعني أن الروابط وذاكرة التصفح على الهاتف الذكيّ لن يتم مشاركتها على نسخة المتصفح على الحاسب، على الأقل خلال النسخة الحالية منه.

في الوقت الحاليّ، فإن نسخة متصفح إيدج على الهواتف الذكية لا تزال تجريبية وفي حال كنتم تريدون الاشتراك بالبرنامج التجريبيّ فإن هذا سيتطلب منكم أولًا الاشتراك ببرنامج Windows Insider الخاص بمايكروسوفت للتحديثات التجريبية من الرابط التالي: اضغط هنا، ومن ثم سيكون بإمكانكم تحميل النسخة المخصصة لهاتفكم.

المصدر: مايكروسوفت تجلب متصفح “إيدج Edge” لهواتف أندرويد وأيفون

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول