متجر جوجل يبدأ العرض الترويجي لنهاية العام

أخبار أندرويد أضف تعليق

متجر جوجل بلاي يبدأ عروض نهاية العام الترويجية على الأفلام والتطبيقات والألعاب والبرامج التلفزيونية والموسيقا والكتب.

على عادتها ومع اقتراب كل عام من نهايته، تقوم جوجل بعمل تخفيضات واسعة على متجرها تشمل التطبيقات والألعاب، والآن تعلن عن بدء الفترة الترويجية المُقترنة بنهاية العام، حيث يقدم المتجر عروض مخفضة على الأفلام والبرامج التلفزيونية والتطبيقات والألعاب والموسيقا والكتب المفضلة، وذلك ابتداًء من اليوم 22 ديسمبر وحتى 2 يناير.

كما أن هناك تخفيضات على مُختلف المُشتريات ضمن التطبيقات، وتسري هذه التخفيضات على أسواق محددة، وكل ما تحتاجه للاستفادة هو امتلاك حساب جوجل.

وبالحديث عن العروض فقد وفرت جوجل تخفيضات تصل إلى نسبة 80 في المئة لبعض الألعاب، بما في ذلك Minecraft Story Mode Season 2 و Need for Speed Most Wanted و FRAMED 2 وغيرها من الألعاب.

جنبًا إلى جنب مع توفيرها خصومات كبيرة على وسائل المساعدة الخاصة بلعبة Candy Crush و Clash of Clans و Clash Royale وحزم موسمية خاصة بلعبة Pokémon GO.

وهناك خصم بنسبة 40 في المئة على الاشتراك السنوي ضمن خدمة TuneIn للبث الصوتي، والتي توفر مواد صوتية إخبارية ورياضية وموسيقية جنبًا إلى جنب مع توفيرها البودكاست والكتب صوتية.

وبالمثل هناك تخفيض بنسبة 40 في المئة على الاشتراك السنوي لتطبيق الرعاية الصحية Lifesum، وهو منصة موحدة لتتبع ورصد السعرات الحرارية والمواد الغذائية والتغذية.

أما إذا كنت تخطط للاشتراك في خدمة بث المحتوى HBO Now فهذا الوقت هو الأنسب، حيث تحصل الآن على خصم بنسبة 50 في المئة على الأشهر الثلاثة الأولى.

بينما تقدم جوجل في قسم الأفلام والبرامج التلفزيونية عرضًا لاستأجار فيلم أو ثلاث حلقات من برنامج تلفزيوني مقابل 99 سنتًا فقط.

وبالنسبة للمُستخدمين المدمنين على الكتب فقد قامت الشركة بتوفير العديد من الكتب بنسبة تخفيض تصل إلى 60 في المئة.

وتوفر جوجل للمُشتركين الجدد في الولايات المتحدة أربعة أشهر من الموسيقا غير المحدودة التي لا تحتوي على إعلانات مجانًا، وذلك من خلال خدمة Google Play Music.

المصدر

المصدر: متجر جوجل يبدأ العرض الترويجي لنهاية العام

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول