نوكيا تحدد موعد حدثها الصحفي ضمن مؤتمر MWC 2018

أخبار أندرويد أضف تعليق

مدينة برشلونة الإسبانية تستضيف الشهر المقبل عددًا من الشركات المصنعة للهواتف خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018.

في العام الماضي، كشفت HMD Global خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017، عن تشكيلة من هواتف نوكيا الجديدة وهي Nokia 3 و Nokia 5 و Nokia 6، وقامت بعد ذلك بإطلاق ثلاثة هواتف أخرى هي Nokia 8 و Nokia 7 و Nokia 2.

ويبدو أننا بانتظار شيء جديد من نوكيا، إذ أعلن يوم أمس Juho Sarvikas مدير المنتجات ضمن HMD Global عبر تغريدة نشرها من حسابه الرسمي على تويتر أن الشركة ستحضر المؤتمر العالمي للجوال لهذا العام MWC 2018 المزمع عقده في شهر فبراير لعرض بعض المنتجات الرائعة.

وعلى صعيد متصل، قامت HMD Global بإرسال الدعوات للصحافة من أجل حضور الحدث الخاص المقرر عقده بتاريخ 25 فبراير في متحف برشلونة للفن المعاصر.

وللأسف فإن الدعوات لا تؤكد أي شيء حول الأجهزة التي قد يُكشف النقاب عنها، إلا أنه من المتوقع أن تعلن عن هاتفها الرائد Nokia 9 جنبًا إلى جنب مع نسخة داعمة لاتصالات 4G من هاتفها Nokia 3310.

وبالحديث عن Nokia 9، فإن المعلومات تشير إلى تضمنه شاشة OLED بقياس 5.5 إنش مع نسبة عرض 19:8، مع معالج Snapdragon 835، و 4 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64/128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، مع كاميرا خلفية مزدوجة وأندرويد أوريو 8.0، وبطارية بسعة 3250 ميلي أمبير.

كما أنها قد تكشف النقاب عن نسخة 2018 من هاتف Nokia 8، والذي لا تتوفر حوله الكثير من التفاصيل في الوقت الراهن، جبنًا إلى جنب مع جهاز Nokia 1 بنسخة أندرويد جو Android Go.

المصدر

المصدر: نوكيا تحدد موعد حدثها الصحفي ضمن مؤتمر MWC 2018

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول