طابعات إتش بي تصبح أكثر ذكاء عبر دعمها للأوامر الصوتية

أخبار أندرويد أضف تعليق

تعتقد إتش بي أن الوقت قد حان لحصول الطابعات على دعم للأوامر الصوتية، بما يجعلها أول شركة لأجهزة الطباعة تقدم الدعم الصوتي للطابعات.

خلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية لهذا العام CES 2018، شاهدنا العديد من الإعلانات المتعلقة بالأجهزة والمنتجات الذكية الداعمة للمساعدات الرقمية من قبل مجموعة من مصنعي الأجهزة والعلامات التجارية، بحيث ظهرت أجهزة مكبرات صوت منزلية وشاشات ذكية وأجهزة تلفاز داعمة لتلك المساعدات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي.

والآن، تعلن إتش بي انضمامها إلى الركب من خلال توفيرها إمكانية التحكم الصوتي بعدد من طابعاتها المنزلية، بحيث أنها تسمح بتوفير المزيد من الراحة وتسهل عملية الطباعة، جنبًا إلى جنب مع كونها خطوة إضافية كبيرة لفكرة المنزل الذكي.

وبحسب الإعلان فإن عدد من طابعات إتش بي المنزلية أصبحت داعمة للأوامر الصوتية، بحيث يمكن التحكم بها من خلال مساعد جوجل Google Assistant وأليكسا Alexa من أمازون وكورتانا Cortana من مايكروسوفت.

ووفقًا لإتش بي فإن دعم الطابعات المنزلية للأوامر الصوتية هو أمر مفيد جدًا، كما أن انضمام الطابعات المنزلية إلى النظام الإيكولوجي للمساعدات الصوتية يسهل عملية الطباعة ويجعلها أكثر ملاءمة، بحيث يمكن طباعة أي شيء من التقويم الأسبوعي إلى قائمة التسوق وصفحات التلوين والرسوم البيانية.

المصدر

المصدر: طابعات إتش بي تصبح أكثر ذكاء عبر دعمها للأوامر الصوتية

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول