سامسونج تعتزم قريبا جلب أندرويد8.0 إلى هواتفNote8 وS7 وسلسلة A لعام2017

أخبار أندرويد أضف تعليق

سيحصل عدد من هواتف سامسونج التي تم إطلاقها في عامي 2017 و 2016 على التحديث قريبًا.

مع أن شركة جوجل بدأت أمس الأربعاء الطريق نحو إطلاق الإصدار القادم من نظام أندرويد، والذي يُعرف حاليًا باسم Android P، من خلال إطلاق نسخة معاينة المطورين الأولى، إلا أن كثيرًا من الشركات لا تزال تعمل على جلب الإصدار الحالي أندرويد أوريو إلى هواتفها.

ومن بين تلك الشركات، سامسونج، التي أطلقت التحديث إلى أندرويد 8.0 حتى الآن لهاتفي Galaxy S8 و Galaxy S8+ فقط، ويبدو أن المزيد من الأجهزة ستحصل على التحديث خلال النصف الأول من العام الحالي.

وبحسب موقع تُركيّ باسم “هل نحن مُحدَّثون؟” Güncel miyiz?، فإن عددًا من هواتف سامسونج التي تم إطلاقها في عامي 2017 و 2016 ستحصل على التحديث قريبًا.

ومع أن الموقع موجه للسوق التركي فقط، إلا أن التحديثات لا بد أنها ستصل إلى أجهزة الشركة في باقي دول العالم في وقت قريب من التاريخ المحدد على الموقع، خاصةً بالنسبة للدول القريبة من تركيا مثل الشرق الأوسط وأوروبا.

ويظهر ضمن الموقع أن هاتف Galaxy Note8 سيحصل على تحديث أندرويد أوريو في 30 آذار/مارس الجاري، فيما سيحصل هاتفا Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge على التحديث في 13 نيسان/أبريل القادم.

وفي يوم 25 أيار/مايو القادم، سوف تحصل إصدارات عام 2017 من هواتف Galaxy A7 و Galaxy A5 و Galaxy A3 على أندرويد 8.0 أوريو.

هل تملك أحد الهواتف المذكورة أعلاه وتنتظر التحديث؟ شاركنا تجربتك لإصدار أندرويد الحالي بالتعليقات.

المصدر

المصدر: سامسونج تعتزم قريبا جلب أندرويد8.0 إلى هواتفNote8 وS7 وسلسلة A لعام2017

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول