أسوس ستقدم لأصحاب الترانسفورمر برايم قطعة مجانية لإصلاح مشكلة الجي بي إس

أخبار أندرويد أضف تعليق

ASUS Transformer Prime هو حاسب لوحي رائع، في الواقع يصفه البعض بكونه أفضل حاسب لوحي بنظام أندرويد على الإطلاق. لكن للأسف ظهرت في الجهاز مشكلة في مُستقبل إشارة GPS التي الذي تبين أنه تقريباً لا يعمل على الإطلاق، حتى أن الشركة حذفت الـ GPS كأحد ميزات الجهاز من موقعها. فيما بعد أطلقت الشركة تحديثاً برمجياً لإصلاح المشكلة، لكن يبدو بأنها لم تحل المشكلة عملياً.

لإرضاء مستخدميها، قررت أسوس تزويد مستخدمي الجهاز بقطعة خارجية، يتم تثبيتها أسفل الجهاز، تحل المشكلة نهائياً، وبنفس الوقت صغيرة الحجم ولا تؤثر على شكل الجهاز، حيث ستتوفر بلونين فضي وذهبي بحسب اللون الخارجي لجهاز المستخدم. ومن المفترض أن يتم توزيعها مجاناً على أصحاب الجهاز في منتصف أبريل، وإن لم تحدد الشركة بعد كيفية التوزيع. هذه التفاصيل جاءت في معرض رد الشركة عبر البريد الالكتروني على شكوى أحد المستخدمين. ومن المتوقع أن تعلن الشركة رسمياً عن هذا خلال الأيام القادمة.

يُذكر بأن الشركة ستطرح في يوليو القادم نسخة محسنة من الجهاز تحمل إسم Transformer Pad Infinity وسيتوفر بمواصفات محسنة مثل شاشة ذات دقة أعلى ودعم 3G و4G وفيه عدد من التحسينات الأخرى.

[LandOfDroid]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول