تسرب صورة HTC Wildfire C الأخ الأصغر لـ One X

أخبار أندرويد أضف تعليق

HTC_Golf

يبدو أن HTC لن تكتفي هذا العام بالهواتف الثلاثة من سلسلة One التي كشفت عنها في شباط/فبراير الماضي وهي One X, One S و One V. ورغم أن هذا الأخير ينتمي إلى فئة الهواتف الرخيصة ومنخفضة المواصفات إلا أن الشركة لديها هاتف آخر يحمل الإسم الكودي HTC Golf ويقال بأنه سيطرح تجارياً بإسم HTC Wildfire C على غرار Wildfire و Wildfire S اللذان تم طرحهما في العام الماضي والذي قبله.

الهاتف مشابه من حيث الشكل لجهاز One X لكنه موجه لأصحاب الميزانيات المنخفضة وتشير مواصفاته إلى أندرويد 4.0 مع واجهة Sense 4.0، لكن أميل إلى الاعتقاد بأنه سيحمل Sense 3.6 كما هو الحال في One V بسبب مواصفاته فهو يحمل معالجاً أحادي النواة بتردد 800 ميغاهرتز مع 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وشاشة بقياس 3.5 إنش ودقة 320×480 بيكسل وكاميرا بدقة 5 ميغابيكسل.

كانت الشركة قد أعلنت سابقاً عن استراتيجية جديدة تقضي بإنتاج هواتف أقل هذا العام لكن بنوعية أعلى، وكنت أتمنى أن تكتفي بالهواتف الثلاثة التي تم الإعلان عنها، لكننا نعرف بأننا سنرى قريباً نسخة أكبر من HTC One تحمل الإسم One XL والآن مع هذا الهاتف سيصبح لدى الشركة خمسة هواتف في السوق أتمنى ألا تنتج الشركة أكثر منها كي تتمكن من التركيز على التحديثات البرمجية لهواتفها بشكل أكبر.

[Android Community]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول