سامسونج تبدأ حملة إعلانات تشويقية حول “الجالاكسي القادم” (فيديو)

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

galaxyteaser

ربما يعلم كل من يهتم بأندرويد بالعد التنازلي الذي بدأته سامسونج أمس وانتهى قبل قليل. وكما توقعنا فمع انتهاء العد التنازلي أطلقت الشركة الموقع The Next Galaxy والذي ستبدأ فيه الشركة بنشر سلسلة من الإعلانات التشويقية حول “الجالاكسي القادم” الذي قد يكون هاتف Galaxy S III بالإضافة إلى خدمات ومنتجات أخرى قد تكشف عنها الشركة.

ضمن الصفحة يوجد دعوة للجميع لانتظار حدث Samsung Mobile Unpacked 2012 الذي ستقيمه في لندن في الثالث من أيار/مايو القادم للكشف عن جديدها. كما تستطيع التسجيل في الموقع للحصول على آخر التحديثات حول الحدث.

بالإضافة إلى ذلك نشرت الشركة الفيديو الأول ضمن سلسلة الإعلانات هذه، بالطبع لا يتضح أي شيء من الفيديو الذي يعرض صوراً لكواكب ومجرات ويتحدث عن “فجر الجالاكسي الجديد” ويعرض لنا في النهاية مجموعة من الخراف الذين يدعونا الإعلان إلى دخول عصر الجالاكسي القادم كي نتميز عن “القطيع” المتشابه. في نهاية الفيديو نرى نفس الحجرين/الصخرتين/قطعتي السيراميك اللذين رأيناهما في الدعوة التي أرسلتها الشركة سابقاً، حتى الآن لا ندري ما الذي تريد الشركة الإشارة إليه لكن قد يكون هذا إشارة إلى المواد المصنوع منه الجهاز الجديد (أو أجهزة سامسونج القادمة) التي قد تكون من السيراميك كما يقال أو مواد أخرى عالية الجودة ربما.

شاهد الفيديو ودعنا نعرف توقعاتك:

Click here to view the embedded video.

(تحديث: يوجد فيديو آخر)

Click here to view the embedded video.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول