X

تطبيق TextGram لكتابة عبارات (الغرافيتي) بتصاميم وخطوط جميلة – بأيدٍ عربية

من الجيد أن نرى ازدياد تطبيقات المطورين العرب في أندرويد، لكن من الرائع أن نرى هذه التطبيقات تحقق نجاحاً كبيراً في متجر غوغل بلاي، وهذا هو حال تطبيق TextGram من تطوير علي النعمي وتصميم سيد مجتبى حيث احتل التطبيق الترتيب الأول ضمن قائمة التطبيقات الصاعدة Trending منذ اليوم الأول لطرحه وحتى الآن.

فكرة التطبيق بسيطة ومشابهة لتطبيق TweetGram على iOS. حيث تستطيع كتابة عبارة قصيرة تصل إلى 200 حرف والاختيار بين عدد من التصاميم والخطوط المختلفة ثم نشرها كي يقرأها متابعيك على الشبكات الاجتماعية سواء عبر تطبيق إنستاغرام أو تويتر وفيسبوك وغير ذلك.

التطبيق يدعم كتابة الرسائل باللغة العربية، لكنه ما زال لا يوفر إلا خطاً عربياً واحداً، إلا أن المطور يعتزم إضافة المزيد من الخطوط العربية قريباً. الخلفيات المتوفرة والخطوط الإنكليزية جميلة وجذابة، كما قام المطور بإضافة خلفيات وصور جديدة في تحديث جديد يوم أمس ويعتزم أيضاً تحديث التطبيق باستمرار لإضافة المزيد من الخلفيات والخطوط.

ما أعجبني هو نشاط المطور في تحسين التطبيق إذ يتلقى بشكل يومي منذ إطلاقه قبل أيام قليلة تحديثات جديدة لإضافة الميزات. تستطيع تجربة التطبيق عن طريق تحميله من متجر غوغل بلاي عبر الويدجت أدناه أو من مخدمنا بصيغة apk. مع العلم بأن المطور ينتظر سماع رأيكم واقتراحاتكم ضمن التعليقات.

Textgram
Codeadore
Gratis   

Leave a Comment