X

سامسونج، إل جي، سوني، إتش تي سي، وموتورولا قد يصدرون هواتف “نيكسوس” قريباً [إشاعة]

عدنا مرة أخرى إلى دوامة إشاعات هواتف Nexus ويبدو بأنه لن يمر يوم دون أن نسمع إشاعة جديدة حول هذا الموضوع. فبعد الإشاعة التي صدرت في وقت مبكر من هذا اليوم والتي تقول بأن غوغل ستفتح برنامج ترخيص إنتاج هواتف “نيكسوس” لجميع الشركات، تأتينا الآن إشاعة جديدة من موقع DigiTimes (الذي يُصيب أحياناً ويُخطىء أحياناً أخرى) بأن عدداً من الشركات تعمل بالفعل على هواتف نيكسوس.

وبحسب الموقع فإن كلاً من سامسونج وإل جي وسوني وإتش تي سي تعمل على إصدار هواتف نيكسوس بالاتفاق مع غوغل. هذا يتزامن مع معلومة أخرى حصل عليها موقع Android and Me تشير إلى أن غوغل سلمت بعض موظفيها بالفعل هواتف نيكسوس لاختبارها.

ورغم أن هذه الإشاعة لم تتحدث عن موتورولا التي أصبحت الآن تابعة لغوغل، إلا أن نائب رئيس موتورولا أخبر موقع CNET بأن موتورولا ستكون حتماً بين الشركات التي ستصدر هاتف نيكسوس، إلا أن الشركة لن تحصل على معاملة خاصة تميزها عن بقية الشركات. وهذا يتفق أيضاً مع خبر حصل عليه موقع Android Central بأن موتورولا تعمل بالفعل على هاتف RAZR Nexus.

حالياً، الإشاعة الأقوى هي أن إل جي ستصدر Optimus G Nexus (أو أياً كان اسمه)، لكن تكاثف الإشاعات في الفترة الأخيرة حول هواتف نيكسوس متعددة من شركات مختلفة يجعلنا نعتقد بأنه لا دخان من دون نار، وقد نرى خلال الفترة القادمة نقلة جديدة في هذا الاتجاه.

[DigiTimes], [Android and Me], [Android Central], [CNET]

Leave a Comment