X

تحديد موعد مؤتمر Google I/O 2013 في مايو القادم

أعلنت غوغل اليوم عن موعد انعقاد مؤتمرها السنوي الضخم Google I/O 2013، وذلك من 15 إلى 17 أيار/مايو القادم 2013 في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية كالمعتاد. لكن ما تغير هذه المرة هو موعد انعقاد المؤتمر، حيث عاد إلى موعده المعتاد في شهر مايو، بعد أن أخرت غوغل مؤتمر العام الماضي إلى أواخر حزيران/يونيو.

و Google I/O هو مؤتمر سنوي تكشف فيه غوغل عن آخر وأحدث منتجاتها وتقنياتها المتعلقة بالويب، وبنظام أندرويد بالطبع، كما تعقد فيه مجموعة كبيرة من الجلسات الموجهة للمطورين لإطلاعهم على أحدث طرق وأساليب ربط برامجهم ومنتجاتهم بخدمات غوغل، وكيفية عمل ذلك بالطريقة الأمثل.

يُذكر أن مؤتمر Google I/O 2012 شهد الكشف عن نسخة أندرويد 4.1 (جيلي بين) وعن الحاسب اللوحي Nexus 7 والمزيد عن تفاصيل مشروع Project Glass وإضافة الأفلام والبرامج التلفزيونية والمجلات إلى متجر Google Play وغير ذلك. ومن المنتظر أن تكشف غوغل في مؤتمر العام القادم عن نسخة أندرويد “فطيرة الليمون” Key Lime Pie، وربما عن جيل جديد من Nexus 7 وغير ذلك من المفاجآت التي ليس لدينا فكرة عنها الآن.

في هذا العام، باعت غوغل جميع تذاكر حضور المؤتمر خلال 28 دقيقة. وستفتح باب الحصول على تذاكر مؤتمر العام القادم في شهر شباط/فبراير 2013.

ما الذي تتمنى أو تتوقع أن تكشف عنه غوغل في مؤتمرها القادم؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[Google Developers]

Leave a Comment