X

نسخة تجريبية جديدة من لوحة المفاتيح Swiftkey Flow تجلب الكثير من التحسينات

منذ أطلقت شركة Swiftkey نسختها التجريبية الأولى من لوحة المفاتيح Swiftkey Flow، فاجأت الجميع بجودة ودقة عالية في دعم الكتابة بأسلوب الإيماءة، ثم حسنت الشركة من دقة وأداء اللوحة في تحديث آخر. واليوم، يبدو بأن إطلاق النسخة النهائية قد اقترب، حيث تم إصدار تحديث جديد على النسخة التجريبية من Swiftkey Flow يجلب مجموعة ضخمة من التحسينات وإصلاح الأخطاء.

من أبرز التحسينات الجديدة هو دعم التنبؤ والكتابة بالإيماءة في معظم الحقول النصية التي لم تكن مدعومة سابقًا (مثل حقول البحث)، كما تم تحسين التصحيح التلقائي ودعم المزيد من اللغات الجديدة. بالإضافة إلى ذلك أصبحت اللوحة قادرة على الاستدلال تلقائيًا على أسلوب كتابة المستخدم  (سريع ويعتمد على التصحيح التلقائي، أم بطيء ويعتمد على التنبؤ)، أي أن المستخدم لم يعد بحاجة إلى تحديد أسلوب كتابته من ضمن الإعدادات.

وأخيرًا تم تصحيح قائمة طويلة من الأخطاء. تستطيع تحميل النسخة التجريبية الجديدة مجانًا للهواتف من هنا، وللحواسب اللوحية من هنا.

في حال كنت مستخدمًا للنسخة الرئيسية من Swiftkey (النسخة المدفوعة)، تستطيع تحميل النسخة التجريبية التي ستعمل كلوحة مفاتيح منفصلة، دون أن تقلق من فقدان النسخة الأصلية أو التأثير عليها.

[Swiftkey]

Leave a Comment