X

تطبيق تويتر لأندرويد يضيف دعم اللغة العربية في الواجهات وتحسينات كبيرة في البحث

قامت شبكة التدوين المصغّر تويتر بتحديث التطبيق الخاص بها على أندرويد، وكذلك على نسخة الويب الخاصة بالموقع. ويركز هذا التحديث بشكل خاص على تحسين تجربة البحث واستكشاف المحتوى، كما يضيف تعريبًا كاملًا للواجهات، بالنسبة لمن يستخدمون العربية لغةً للواجهات الرئيسية في هواتفهم.

من التحديثات الجديدة تحسين تبويب “إكتشف” Discover، الذي أصبح يعرض الآن التغريدات والنشاطات والمواضيع الرائجة واقتراحات المتابعة في جدول واحد وأنيق. كما تم تحسين نتائج البحث، حيث أصبحت تعرض الآن مزيجًا من التغريدات والصور والحسابات المتعلقة بعبارة البحث، في مكانٍ واحد كذلك.

أما تبويب “تواصل” Connect فقد تم تحسينه لتقديم تجربة استخدام أبسط، حيث يعرض هذا التبويب بشكل افتراضي التحديثات المتعلقة بالتفاعل معك، كمتابعيك الجدد وتغريداتك التي تم إعادة تغريدها والردود على تغريداتك. كما أصبح بالإمكان تعديل ما ترغب بإظهاره في هذا التبويب بحيث يظهر لك الردود فقط إن أحببت.

وأخيرًا تم تحسين فتح الروابط، حيث يمكن الضغط على الرابط لفتحه ضمن المتصفح مباشرةً، بينما كان في السابق الضغط على أي مكان ضمن التغريدة يؤدي إلى توسعها واستعراض نبذة عن محتوى الرابط، وكنت ستحتاج إلى نقرة أخرى لفتح الرابط كاملًا ضمن المتصفح.

صحيح أن تطبيقات تويتر الأخرى المتوفرة لأندرويد ممتازة وتقدم الكثير من الميزات، إلا أن التطبيق الرسمي يبقى متميزًا من ناحية البحث واستكشاف المحتوى والمواضيع الساخنة. إن كنت من مستخدمي التطبيق الرسمي تستطيع تحميل النسخة الأخيرة من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

Leave a Comment