X

تسرّب واجهات لما يُعتقد أنها ساعة سامسونج الذّكية

كنّا قد نشرنا خبرًا عن احتمال إطلاق سلسلة كاملة من الأجهزة الجديدة تحت اسم Project J، وكان منها ساعة سامسونج الذّكية، واليوم تظهر تسريبات لواجهة هذه السّاعة. حيث تم نشر صور في أحد المواقع الكورية لجهاز يحمل الاسم الرمزي Altius والذي كان من المفترض أن يكون الاسم الرمزي لهاتف جالاكسي إس 4 المرتقب.

وقد جاءت هذه الصور بدقة 500×500 بيكسل، ممّا يلمح إلى دقّة شاشة السّاعة واحتمال اختلاف حجمها عن ساعة سوني الذّكية والتي حملت دقة 129×129 بيكسل.  ويتّضح من الصّور وجود شعار SKT Telecom في أعلى الشّاشة، ممّا يرجّح دعم شريحة اتّصال Sim-Card أو إمكانية الاقتران بالهاتف. كما يظهر في الصورة شعار لما يبدو أنّه تطبيق للخرائط، بالإضافة إلى تطبيق الموسيقى والبريد الإلكتروني. وتختلف الواجهة المسرّبة عن غيرها في منتجات سامسونج مثل واجهة TouchWiz أو Bada OS وذلك يعني أن سامسونج قد طوّرت واجهات خاصّة للجهاز الجديد للحصول على تجربة من منفردة إن صحت التسريبات.

وتحمل صور أخرى اسم Altius OS والذي يشير إلى وجود نظام تشغيل جديد تعمل به السّاعة الذّكية، أو قد يكون مجرد اسم لنسخة معدّلة من نظام أندرويد. ولكن لا يبدو واضحًا إن كان الجهاز عبارة عن اكسسوار لجالاكسي إس 4 أم أنّه ساعة منفصلة تعمل بشكل مستقل، وذلك لتطابق الإسم الرمزي لهذا الجهاز مع الاسم الرمزي السابق للهاتف، ولكن يُمكن أن يكون الاسم الرمزي دلالة على ارتباطه بـ “مشروع جي” Project J المذكور سابقًا.

ويُتوقّع أن تقوم سامسونج بالكشف عن سلسلة أجهزتها الجديدة أو بعضها في معرض MWC 2013 بتاريخ 25 وحتى 28 شباط/فبراير الحالي في مدينة برشلونة.

[SlashGear]

Leave a Comment